اعلان

أشرف زكي في احتفالية عيد الشرطة 69: المرور أصبح مثل الدول المتقدمة

اشرف زكي في عيد الشرطة
اشرف زكي في عيد الشرطة

يحضر الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية احتفال وزارة الداخلية بالذكرى الـ 69 لعيد الشرطة الموافق اليوم 25 يناير، وتحدث خلال مداخلته في الاحتفالية أن رجال الشرطة يقومون بدورهم على أكمل وجه.

أشرف زكي في احتفالات الشرطة

وتحدث أشرف زكي عن مباحث الإنترنت وشرطة المرور، مشيرًا إلى أن مصر أصبحت مثل البلاد المتقدمة في وصول رسائل المخالفات للهاتف مثلما يحدث في دبي.

وتابع بأن الفن تناول دور الشرطة في الكثير من الأعمال، وتحدث أيضًا عن فيلم 'بورسعيد'، مشيرًا إلى أن الفترة الأخيرة أصبح الفن يظهر بطولات رجال الجيش والشرطة.

وأكد أشرف زكي أن هناك ملحمة مسلسل الاختيار في جزئه الثاني كي يتحدث عن بطولات الشرطة مثلما حدث في الجزء الأول مع القوات المسلحة، وأشاد بفيلم الممر.

الرئيس عبد الفتاح السيسي يحتفل بعيد الشرطة

ويشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح الاثنين، احتفال وزارة الداخلية بالذكرى الـ69 لعيد الشرطة، بمجمع الاحتفالات والمؤتمرات بمقر أكاديمية الشرطة في القاهرة الجديدة.

عيد الشرطة

ويحتفل الشعب المصري بمرور 69 عاما على ذكرى معركة الاسماعيلية الشهيرة، ويعد يوم 25 يناير من كل عام ذكرى يحتفل بها أبناء الشعب المصرى، حيث يطلق عليها ذكرى شجاعة أبطال البوليس المصرى فى مواجهة رجال الاستعمار الإنجليزي فى معركة الإسماعيلية عام 1952.

وراح ضحية موقعة الإسماعيلية 50 شهيدا و80 جريحًا من رجال الشرطة المصرية على يد الاحتلال الإنجليزي في 25 يناير عام 1952 بعد أن رفض رجال الشرطة تسليم سلاحهم وإخلاء مبنى المحافظة للاحتلال الإنجليزي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم