اعلان

القبض على طبيب الأسنان المتحرش والتحفظ عليه بالنيابة العامة

عباس أبو الحسن
عباس أبو الحسن

كشف الفنان عباس أبوالحسن، عن توصله لبعض المعلومات عن طبيب الأسنان ب س والمعروف إعلاميا بالطبيب المتحرش، الذي وقع ضحيته له أثناء تواجده في العيادة، موضحا أنه تم القبض عليه وتحت تحفظ النيابة العامة.

وكتب عباس أبوالحسن عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك: "جائني معلومات جاري التحقق منها أنه قد تم القبض على الدكتور الهارب طبيب الأسنان والمتحرش المتسلسل بالرجال، وأنه حاليا تحت تحفظ النيابة العامة للتحقيق معه ومواجهته بشهادات الشهود ووقائع الضحايا وأقوالهم والمقاطع الجنسية الكاملة المصورة في عيادته".

وأضاف أبو الحسن:"أتمنى تكون المعلومة صحيحة وأنه بعد أن فرغت النيابة من جزء كبير من تحقيقات شهود واقع فيرمونت قد جاء الدور علي هذا المجرم الحقير، دكتور باسم سمير متحرش جنسي".

وتعود بداية الواقعة عندما تقدم عباس أبوالحسن وتميم يونس ببلاغا رسميا للنائب العام، ضد طبيب شهير بتهمة التحرش بالرجال، وقال وقتها أبو الحسن على "فيس بوك": "تم اليوم التقدم ببلاغ رسمي إلى النيابة العامة والمستشار النائب العام عن طريق المحامي حسن أبوالعينين وكيلا عن عباس أبوالحسن عباس محمد وتميم حافظ أحمد يونس وآخرين ضد المتحرش الجنسي"ب.س" طبيب الأسنان، وذلك عن وقائع التحرش الجنسي وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | تسديدة قوية لـ مازيمبي