اعلان

هجوم حاد على نادر حمدي بسبب فستان زوجته الشفاف

نادر حمدي وزوجته
نادر حمدي وزوجته

تعرض المطرب نادر حمدي للمضايقات من قبل متابعيه، عقب نشره صورة تجمعه مع زوجته المنتجة سارة حسني خلال حفل زفافهما منذ أسبوع، وباقي ناظر عدد من الانتقادات التي أوضحت أن زوجته مرتدية فستان شفاف شبه عاري.

البداية نشر نادر حمدي صورة جمعته مع زوجته عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك معلقا: 'سيبيها بظروفها والحمدلله، ربنا عوضني أحلى عروسه عقبالكم سيبها بظروفها'، لتنهال عليه وصلة من السباب حيث كتب أحدهم: 'هو إيه اللي متغطي في المدام يا فنان؟'، 'يا حبيبي هو انتوا مش بتحسوا بأنكم طراطير بلبس عرايسكم دي، البطانة يا آنسه البطانه يا أستاذ والله لو كانت محتشمة كانت هتبقى أحلى، يخربيت الشهرة للي فاهمينها غلط'.

وخرج نادر حمدي ليرد عليهم بتعليق: 'هو أنا عندي سؤال لبعض الناس اللي نظرها ضعيف، انتوا بجد فاكرين أن الفستان شفاف ولا انتوا تهلكوا في أي حاجة؟'.

وفي جو عائلي اقتصر على المقربين فقط، حرص الموزع الموسيقي نادر حمدي بعقد قرانه مساء اليوم على المنتجة سارة حسني، وذلك بعد حالة تكتم شديدة من الطرفين عن وجود أي قصة حب تجمعهما خلال الفترة الأخيرة.

وحرص الشاعر الغنائي تامر حسين على حضور الحفل وتهنئة العروسان ونشر عبر حسابه الشخصي على إنستجرام صورة تجمعه مع الزوجان، معلقا: 'أول صورة مع العريس أخويا وصديق العُمر الغالي نادر حمدي، مبروك يا ندور ومبروك ياسارة بحبكم جدًا جدًا جدًا.. ربنا يحفظكم ويسعدكم'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس تهدد بتعليق المفاوضات في حال وسعت إسرائيل عمليتها في رفح