اعلان

الموت يفجع تامر شلتوت

تامر شلتوت
تامر شلتوت
كتب : دينا دهب

أعلن الفنان تامر شلتوت، صباح اليوم الأربعاء، عن وفاة والده محمد شلتوت، وذلك بعد صراع مع المرض.

وفاة والد تامر شلتوت

وكتب تامر شلتوت، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك': 'انتقل إلى رحمة الله تعالى والدي الغالي دكتور محمد شلتوت، وسيتم الصلاة على المتوفى في مسجد الشرطة في 6 أكتوبر بعد صلاة الظهر، والدفن اليوم في مقابر العائلة في 6 أكتوبر، والعزاء في المقابر ولا يوجد عزاء في المنزل'.

ودعا تامر شلتوت لوالده: 'اللَّهُمَّ، اغْفِرْ له وَارْحَمْهُ، وَاعْفُ عنْه وَعَافِهِ، وَأَكْرِمْ نُزُلَهُ، وَوَسِّعْ مُدْخَلَهُ، وَاغْسِلْهُ بمَاءٍ وَثَلْجٍ وَبَرَدٍ، وَنَقِّهِ مِنَ الخَطَايَا كما يُنَقَّى الثَّوْبُ الأبْيَضُ مِنَ الدَّنَسِ، وَأَبْدِلْهُ دَارًا خَيْرًا مِن دَارِهِ، وَأَهْلًا خَيْرًا مِن أَهْلِهِ، وَزَوْجًا خَيْرًا مِن زَوْجِهِ، وَقِهِ فِتْنَةَ القَبْرِ وَعَذَابَ النَّارِ، وإنا لله وإنا إليه راجعون'.

وكان تامر شلتوت، قد أعلن مرض والده منذ يومين، وكتب: 'يا رب يا حنان يا منان يا قادر يا قدير على كل شيء والدي بين يديك، اكتب له الشفاء العاجل، اللهم إنّي أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل، أن تشفيه وتمدّه بالصحّة والعافية، لا ملجأ ولا منجا منك إلّا إليك، إنّك على كلّ شيءٍ قدير، أرجو من حضراتكم الدعاء لوالدي بالشفاء.. الدعاء يغير القدر.. يا رب'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بعد تأكد غياب مرموش.. رمضان صبحي البديل أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو (خاص)