اعلان

وفاة زوجة الفنان ياسر فرج بعد صراعها مع المرض

ياسر فرج
ياسر فرج
كتب : دينا دهب

أعلن الفنان ياسر فرج خبر وفاة زوجته ميادة بعد فترة من المرض قضتها في العناية المركزة.

وفاة زوجة ياسر فرج

وكتب الفنان ياسر فرج عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعي 'فيسبوك': 'انا لله وانا اليه راجعون ..صلاة الجنازة من السيدة نفيسة عصراً'.

مرض زوجة ياسر فرج

وكان ياسر فرج نشر صورة زوجته ميادة في مطلع شهر يناير، ودعى لها بالشفاء وكتب: 'اللهم إني أسألك بأسمائك الحسنى وبصفاتك العلا وبرحمتك التي وسعت كلّ شيء، أن تمنّ علي زوجتي بالشفاء العاجل، وألّا تدع فيها جرحًا إلّا داويته، ولا ألمًا إلا سكنته، ولا مرضًا إلا شفيته، وألبسها ثوب الصحة والعافية عاجلًا غير آجل'.

وتابع: 'وشافِها وعافِها واعف عنها، وأشملها بعطفك ومغفرتك، وتولّها برحمتك يا أرحم الراحمين. إلهي أذهب البأس ربّ النّاس، اشفها وأنت الشّافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقمًا، أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، لا كاشف له إلّا أنت يارب العالمين'.

ياسر فرج من أمام العناية المركزة

كما أن ياسر فرج نشر صورة باب العناية المركزة منذ أيام، وكتب: 'طول عمري وانا بخاف من الباب ده ..كل ما اروح أزور حد مريض واعدي بالصدفة من قدام الباب دة بشوف ناس واقفة قدّامه منهارة علي عزيز ليها داخل العناية المركزة وكان بينتابني احساس بالحزن الشديد'.

وأضاف: 'الرعب من اني أكون في يوم من الأيام مكان واحد من الناس دي ..انهاردة كنت واحد منهم بعد دخول مراتي وام أولادي للعناية المركزة، عمري ماكنت اتخيل اني هقف الوقفة دي علشانك انتي يا ميادة، ومفيش حاجة كبيرة علي ربنا ..وان شاء الله يخرجك ويخرجنا منها علي خير'.

WhatsApp
Telegram