اعلان

كاميليا تزور لؤلؤ في المستشفى.. تفاصيل الحلقة 24 من المسلسل

مي عمر
مي عمر

عرضت اليوم قناة 'on'، الحلقة 24 من مسلسل لؤلؤ، التي حققت صدى جماهيريا كبيرا في بداية عرضها، ونالت إشادات متابعي مواقع التواصل لما حملته من أحداث مشوقة، ونلخص الحلقة في السطور التالية، ومن أبرز ما جاء في الحلقة الـ24 من مسلسل لؤلؤ كما يلي:

تبدأ الحلقة بإغماء شديد لـ لؤلؤ وتقوم أسرتها بنقلها لأحد المستشفيات ويخبرهم الطبيب المعالج أنها تعرضت لضغط نفسي وصعبي خلال الفترة الأخيرة.

داليا زوجة طارق تستنجد بنهال بعد طلاقها من الأخير وتذهب إليها في الشركة لكي تساعدها في المشكلة التي وقعت فيها، كونها كذبت على زوجته بأنها حامل، ونهال تخبرها بأن طارق كشف كذبتها ويدبر لها مقلب.

طارق يسأل مجدي هلال مدير أعمال لؤلؤ عن أخبارها خلال الفترة الأخيرة قبل عودتهما لعش الزوجية، وهل كانت وقعت في قصة حب مع شخص ما، لكن مجدي يطذب عليه على الرغم من أن لؤلؤ تحب بدر.

مجدي يحذر مروة من طارق بالتكتم على قصة الحب بين لؤلؤ وبدر، وعدم التحدث مع طارق في أي شئ يخص لؤلؤ خوفا من أن تقع معه في الحديث.

مشاهدة الحلقة 24 من مسلسل لؤلؤ

لؤلؤ تقع في حيرة بين حبها لطارق الذي ساعدها في نجاحها بمشوارها الغنائي، وبين بدر الميكانيكي الذي قامت بالوقوع في حبه، وتأنيب ضميرها بين تركها لبدر والعودة لطارق.

كاميليا تزور لؤلؤ في المستشفي، وطارق يتعجب من وجودها بسبب خلافات كثيرة بينهما، ومساعد كاميليا يقوم بتصويرها وهي تدخل لزيارتها في العناية المركزة خلسة دون أن يدري أحد.

لؤلؤ تعترف بحبها لـ كاميليا قبل دخولها مجال الغناء، وتكشف لها عن ذكرياتها في وقت الطفولة، وتبوح بكرها لها عندما أمرت بقطع الكهرباء عنها وهي تغني في الحفل الذي جمعهما سويا لاول مرة.

بدر يزور لؤلؤ في المستشفى، وطارق يتعجب من وجودة ولكن مجد يهلال مدير أعمالها ومروة صديقة لؤلؤ يخبرونه بأنه أحد معجبيها.

يذكر أن مسلسل لؤلؤ يدور في إطار 40 حلقة، ويضم في البطولة عدد من نجوم الفن، الفنانة مي عمر، أحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقي، محمد الشرنوبي، إدوارد، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدي هيكل، هدير عبد الناصر، محمد مهران أحلام الجريتلي، وقصة مي عمر وسيناريو وحوار محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام، وإشراف على التأليف والإخراج محمد سامي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً