اعلان

القبض على لص وتسليمه للعدالة.. تفاصيل الحلقة الثانية من مسلسل اللعبة الجزء الثاني

مسلسل اللعبة
مسلسل اللعبة

حقق مسلسل اللعبة الجزء الثاني على نجاحًا كبيرًا بين المتابعين الذي يقوم ببطولته الفنان هشام ماجد، شيكو، وتفاعل معه عدد كبير من المتابعين بسبب أحداثه الكوميدية التي جعلت المشاهدين في حالة من البهجة، حيث يعرض المسلسل على منصة شاهد الإليكترونية، وفي السطور التالية نستعرض أبرز أحداث الحلقة الثانية من مسلسل اللعبة الموسم الثاني.

- يشعر وسيم بالغضب بعد اكتشافه أن إسراء كانت تلعب طوال تلك الفترة، ويهدأ بعد الاتفاق معها على مشاركتها اللعب من أجل تعديل النتيجة لصالحها والتغلب على شيماء.

- تطلب شيماء من مازو مشاركتها اللعب من أجل تأكيد تفوقها على إسراء التي سوف تستعين بوسيم لمساعدتها في التحديات المقبلة.

مشاهدة الحلقة الثانية من مسلسل اللعبة الجزء الثاني

- تأتي رسالة اللعبة بمنح الفرصة لوسيم ومازو بخوض التحدي بمفردهما دون الاستعانة بإسراء وشيماء، ويكون التحدي هو القبض على لص وتسليمه للعدالة خلال 24 ساعة.

- يطلب وسيم من جميل مساعدته في العثور على لص مطلوب للعدالة، وبالفعل تنجح محاولتهما في الإيقاع بمنير الفلتاؤسي أحد أخطر المجرمين الهاربين من العدالة، لكن يكتشف رجال الشرطةأن أخر حكم قضائي صادر ضده قد سقط بالتقادم.

- تضع شيماء خطة للإيقاع بموظف مرتشي في الشهر العقاري، وتطلب من مازو تقديم الرشوة له فيما تصوره بهاتفها، لكن يتضح أن الموظف عميل متخفي ويتم القبض على مازو بتهمة تقديم رشوة وشيماء بتهمة التصوير بدون إذن.

مسلسل اللعبة الجزء الثاني يضم في بطولته مجموعة من الفنانين، منهم الفنان هشام ماجد، شيكو، رانيا يوسف، محمد ثروت، مي كساب، أحمد فتحي، ميرنا جميل، وغيرهما من الفنانين، إخراج معتز التوني.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً