اعلان

نبيلة عبيد: لن أشارك في أعمال رمضان المقبل بسبب فيروس كورونا

نبيلة عبيد
نبيلة عبيد

قالت الفنانة الكبيرة نبيلة عبيد، أنها لن تشارك في دراما رمضان المقبلة، موضحة أنها لم تخرج من منزلها لمدة عشرة شهور بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد بشكل كبير وخاصة الموجة الثانية التي قضت على أشخاص كثير من دول العالم.

وكشفت "عبيد"، في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، عن تعاملها مع الفيروس، حيث ترتدي الكمامة في حالة خروجها من المنزل لظرف طارئ وتعقم يدها بشكل مستمر :"بلبس المسك وبعقم أيديا على طول بالجيل والكحول".

وعن تلقيها أعمال سينمائية في الفترة الحالية قالت نبيلة عبيد، أن العالم يمر بظروف صعبة بسبب أزمة فيروس كورونا :"محدش بيتكلم في المسائل دي بندعي ربنا يخرجنا من الأزمة دي نفكر نعمل إيه".

وبالنسبة لحفل توقيع كتابها "سينما نبيلة عبيد"، قالت أنها أجلت تلك الخطوة بسبب تلك الأزمة، وبعدها تقوم بتوجية دعوة لكل محبيها وأصدقائها.

يذكر أن آخر أعمال نبيلة عبيد كانت مشاركتها في بطولة مسلسل "سكر زيادة" الذي لاقي على نجاحا كبيرا بين الجمهور وتصدرت حلقاته على تريند يوتيوب في سباق مسلسلات رمضان الماضي، وهو من ﺇﺧﺮاﺝ وائل إحسان، ﺗﺄﻟﻴﻒ: أمين جمال، سيناريو وحوار إبراهيم محسن، وتواجد في بطولة العمل كذلك كل من الفنانة الكبيرة نادية الجندي، سميحة أيوب، هالة فاخر، مي الغيطي، طارق عبدالعزيز.

وتدور قصة العمل في قالب كوميدي حول عصمت وكريمة وجميلة، ثلاث سيدات يقعن ضحايا لعملية نصب بسبب فيلا قررن شرائها، وعليهن اﻵن التعايش مع الوضع الراهن في السكني في نفس الفيلا، أو أن تحظى إحداهن دون اﻷخرى في الاستحواذ على الفيلا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً