اعلان

غادة إبراهيم عن الفنانات اللاتي تسببن في حبسها: "مش مسامحاهم.. ومحمد رمضان وقف جنبي في أزمتي"

غادة إبراهيم
غادة إبراهيم

حلت الفنانة غادة إبراهيم ضيفة الإعلامي محمد موسى في أول لقاء لها بعد تعافيها من فيروس كورونا وأثارت جدلًا كبيرًا بتصريحاتها الجرئية.

وقالت غادة إبراهيم في لقائها التلفزيوني ببرنامج "خط أحمر" المذاع عبر شاشة قناة "الحدث اليوم" إن هناك نجمتان كانتا السبب في سجنها ووجهت لهن رسالة قائلة: " اتنين كانوا سبب ابتعادي عن الفن حيزبونتين إلهام بنت عفاف وإلهام شلبي بنت سعاد مش سايبني في حالي".

وأضافت: "مش قادرة أسامحهم وأمي مرضت في 2016 بسببهم وعائلتي كلها اضررت بسببهم"، وأشارت إلى أنها أخذت البراءة ثلاثة مرات وقالت: "المحكمة أنصفتني وأصدرت قرار بأن هناك خطأ في تطبيق القانون".

وعن تفاصيل مرضها بكورونا، أوضحت أن المحشي كان السبب في معرفتها ببداية إصابتها مشيرة إلى أن الموجة الثانية من الفيروس قاسية وشريرة وعدم التدخين كان سبب في تقوية مناعتي.

وتحدثت عن المهرجانات الفنية وفساتين الفنانات قائلة: "هناك حملات موجهة لتشويه الفنانات ولكنها لا تؤثر عليهن وأرى أن الفساتين طبيعية في هذه المهرجانات الدولية".

وعن علاقتها بالفنانين، أشادت غادة إبراهيم بدور مي عمر في مسلسلها الأخير لؤلؤ وقالت: "اجتهدت بشكل كبير عن مسلسل الفتوة وزواجها من محمد سامي لمًيؤثر في نجاحها".

وتابعت: "محمد رمضان وقف بجانبي أثناء أزمتي وعرض علي المشاركة في مسلسله نسر الصعيد"، مضيفة أنها تعاونت مع كبار النجوم الذين أثروا بها ومن ضمنهم نور الشريف الذي أشاد بدورها في فيلم حبيبتي من تكون وقال لها: "الله يا غادة".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً