اعلان

تفاصيل الحلقة الثانية من مسلسل في بيتنا روبرت.. لذيذ يذهب مع يوسف للشركة

مسلسل في بيتنا روبوت
مسلسل في بيتنا روبوت

تمكن مسلسل 'فى بيتنا روبوت' من تحقيق صدى جيد خلال عرض الحلقة الثانية منه على قناة سي بي سي، وتصدر مؤشرات موقع البحث الشهير جوجل.

وفي السطور التالية نرصد أبرز تفاصيل الحلقة الثانية من مسلسل في بيتنا روبرت.

شهدت الحلقة الثانية من المسلسل ظهور الروبرت لذيذ الذي يجسد شخصيته عمرو وهبة، من صناعة يوسف الذي يجسد شخصيته الفنان هشام جمال، وقدمه إلى سارة، وقامت بتسميته، كما قام بالانتهاء من برمجة الروبرت زومبا، وطلبت سارة بأنها تساعدها في المنزل وتقوم الطبخ معها، حيث اصطحب يوسف لذيذ للعمل معه في الشركة الخاصة به، واصطحبت سارة زومبا لمساعدتها في المنزل.

وأصحبت زومبا تطبخ مع سارة في المطبخ وتقوم بطبخ أحلى وأشهى الأكلات وتوزعها على حماة والتي تجسد شخصيتها الفنانة دلالا عبدالعزيز سارة لكي تغير وجهة نظرها عنها.

ويحاول يوسف أن يشرح لوالدته الاختراع الذي صنعه من الروبرتات، وأنهم أجهزة وسوف يعيشون معه في المنزل مثل باقي الأجهزة، ويبدأ التعامل مع الروبرات في المنزل.

وفي مشهد آخر، يصطحب يوسف لذيذ إلى الشركة ويقوم بتوظيفه في الشركة في الريسبشن، ويقابل موظفين الشركة، ويحتفلون بوجود الروبرت لذيذ، ويتصل يوسف بسارة ويخبرها أن هناك أشياء كثيرة لم يتم برمجتمها في الروبرت.

مشاهدة الحلقة الثانية من مسلسل في بيتنا روبرت

وتدور باقي تفاصيل الحلقة حول تعليم الروبرتين زومبا ولذيذ تفاصيل الحياة الخاصة بسارة ويوسف داخل منزلهما وتعريفهم بالأم والخادمة والشركة والمكتب والمطبخ.

مسلسل 'في بيتنا روبوت' يجسد بطولته كل من الفنانة ليلى أحمد زاهر، شيماء سيف، وعمرو وهبه، وهشام جمال ودلال عبد العزيز، وهو من تأليف أحمد محي وأحمد المحمدي ومن اخراج وليد الحلفاوي، وهو مسلسل اجتماعي درامي كوميدي.

ويذاع مسلسل في بيتنا روبوت عبر فضائية سي بي سي، من السبت إلى الأربعاء، في تمام الساعة الثامنة مساء على قناة 'سي بي سي'، بجانب بثه على قناة سي بي سي دراما في تمام الساعة العاشرة مساء.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والعين (2-1) في نصف نهائي دوري أبطال آسيا (لحظة بلحظة) | الهلال يبحث عن الريمونتادا