اعلان

تغيير مكان جنازة محمد الصغير إلى مسجد السلطان حسين بطريق صلاح سالم

محمد الصغير
محمد الصغير
كتب : دينا دهب

قررت أسرة خبير التجميل محمد الصغير، والد الإعلامية مها الصغير، تعديل مكان إقامة صلاة الجنازة على الراحل ليتم الصلاة على الجثمان في مسجد السلطان حسين بطريق صلاح سالم، عقب صلاة الجمعة بدلا من من مسجد شربتلي بمدينة 6 أكتوبر.

جنازة محمد الصغير

وأعلن ياسين السقا، حفيد الراحل، وابن النجم أحمد السقا عن وفاة جده ونشر رسالة نعى لجده عبر خاصية 'ستورى' على صفحته الشخصية بموقع 'إنستجرام'، كتب فيها: 'إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفى إلى رحمه الله جدى العزيز محمد الصغير.. نسألكم الفاتحة'.

تغيير مكان جنازة محمد الصغير

وكانت ستقام جنازة محمد الصغير خبير التجميل الشهير عقب صلاة الجمعة من مسجد الشربتلي بستي فيو في 6 أكتوبر وذلك عقب وفاته صباح اليوم الجمعة بفيروس كورونا.

وفاة محمد الصغير بكورونا

وكان أصيب خبير التجميل محمد الصغير، والد الإعلامية مها الصغير زوجة الفنان أحمد السقا، بفيروس كورونا المستجد بعد أن أثبتت المسحة إيجابية حالته. ونُقل محمد الصغير إلى المستشفى، بعد حدوث مضاعفات لحالته، إلى وحدة العناية المركزة، إذ يعاني من صعوبة في التنفس.

جنازة محمد الصغير

وتوفى خبير التجميل محمد الصغير حما أحمد السقا ووالد الإعلامية مها الصغير، وذلك صباح اليوم الجمعة 29 يناير بفيروس كورونا المستجد بعد صراع طويل في محاربته.

WhatsApp
Telegram