اعلان
اعلان

تفاصيل الحلقة 34 من مسلسل جمال الحريم.. محاولة التخلص من نور لفتح المقبرة

جمال الحريم
جمال الحريم

حقق مسلسل جمال الحريم على نجاح كبير في حلقاته الأولى التي تعرض على قناة dmc وقناة mbc4 الذي تقوم ببطولته الفنانة اللبنانية نور والمخرجة منال الصيفي، حيث جاءت الحلقة 34 من مسلسل جمال الحريم بمثابة مفاجأة كبيرة لجمهورها.

جمال الحريم الحلقة 34 توالت أحداثه مع استمرارية حنان - دينا فؤاد في أعمال السحر والدجل والشعوذة، ومطاردة الأحلام مرة أخرى لـ نور - نور اللبنانية، وذهابها إلى فراس سعيد - المصيرى، إلى بيت الفن الذى يقيم فيهو يحاول فتح الكنز من خلالها.

ويحاول أشرف مصيلحى فى خطة جديدة التخلص من صلاح عبد الله، ليعيد إسلام جمال مرة أخرى إلى طاعته بعد ما خرج من عالم الظلام وقرر أن يعيش فى منزل صلاح عبد الله ، ويرجع إلى الله بعد الأعمال التى قام بها من سحر وتحضير الجان وعالم الشيطان.

واختتمت الحلقة بنداء المصيلحى إلى نور بعد دخولها إلى المكان الذى يحاول فتحه فى بيت الفن، ونداها باسم صفية وهو اسم الفتاة التى تراها نور فى أحلامها وهو 'صفية' وفى يده سكين، فهل يحاول المصيلحي التخلص من نور لكى يفتح المقبرة؟.

مشاهدة الحلقة 34 من مسلسل جمال الحريم

تدور أحداث جمال الحريم في إطار من الرعب ومأخوذ من قصص حقيقية من حكايات الدجل والشعوذة، ويجسد خالد سليم في المسلسل دور شخص يعاني من عدد من الأزمات، ويبحث عن وظيفة بمساعدة صديقه فتحي الذي يجسده الفنان 'محمد صلاح'، وتتطور الأحداث بعد ذلك.

مسلسل 'جمال الحريم' يضم في بطولته كل من الفنان خالد سليم ونور اللبنانية، محمد شاهين، حازم سمير، دينا فؤاد، فراس سعيد، رنا رئيس، اسلام جمال، كريم عبد الخالق، تأليف سوسن عامر، إخراج منال الصيفي.

جمال الحريم في إطار من الرعب والتشويق، تتورط مذيعة سريعًا في عالم غير مألوف أثناء محاولتها مساعدة صديقه لها تعاني من المس، لتجد نفسها في عالم الجن والأشباح، وما يتخلله من دجل وشعوذة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً