اعلان

تطورات الحالة الصحية للفنان كريم محمود عبد العزيز بعد دخوله المستشفي

كريم محمود عبد العزيز
كريم محمود عبد العزيز

قلق الجمهور ومحبي الفنان كريم محمود عبد العزيز عليه عقب دخوله المستشفى مساء أمس الأحد الموافق 1 فبراير، وظنا أنه أصيب بفيروس كورونا حيث كان قد وضع على الجهاز التنفسي.

حالة كريم محمود عبد العزيز الصحية

وعلمت 'أهل مصر' أن كريم محمود عبد العزيز أصيب بأزمة تنفسية استدعت لدخوله المستشفى ليوضع على الجهاز التنفسي ولكنه بعد ساعات تحسن وعاد لمنزله واتبع ارشادات الأطباء وهي الرحة لمدة يومين.

كريم محمود عبد العزيز في المستشفى

تعرض النجم كريم محمود عبد العزيز لأزمة صحية، على إثرها نقل لأحد المستشفيات لكي يتماثل الشفاء العاجل في أقرب وقت، حيث نشر شقيقه المنتج محمد محمود عبد العزيز صورة له عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك. وظهر كريم في الصورة وهو ملقاة على السرير كما وضع له جهاز تنفس ومحلول في يده، معلقا :'الحمد لله على كل حال'، مطالبا الجمهور بالدعاء له.

ثم عاد محمد محمود عبد العزيز وطمأن الجمهور على صحة شقيقه وكتب: 'شكرًا لكل اللي حاول يتصل للإطمئنان على كريم واسف اني مش عارف ارد على كل اتصالات ورسايل حضراتكم، الحمد لله كريم بخير ازمة صدرية تنفسية شديدة شوية، الحمدلله على كل حال'.

يشار إلى أن كريم محمود عبد العزيز ينتظر عرض فيلمه الجديد في السينمات والذي يحمل اسم موسى، من إخراج وتأليف بيتر ميمي، ويشاركه البطولة الفنان إياد نصار، أحمد مالك، سارة الشامي، عبد الرحمن القليوبي، ويدور الفيلم في إطار من الخيال العلمي حول اختراع أول روبوت في الشرق الأوسط.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج