اعلان

أشرف عبدالباقي يهنئ محمد هنيدي: أخيرا بقيت عندك 16 سنة

   محمد هنيدي وأشرف عبدالباقي
محمد هنيدي وأشرف عبدالباقي

حرص الفنان أشرف عبدالباقي على تهنئة الكوميديان محمد هنيدي بمناسبة عيد ميلاده الـ 56 الذي يحل اليوم الإثنين 1 فبراير، حيث نشر صورة تجمعهما سويا من إحدى المسرحيات التي قدمها في وقت سابق.

وكتب 'عبدالباقي'، على الصورة التي نشرها عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام:'كل سنة وأنت طيب يا هنيدي، أخيرا بقيت 16 سنة'.

وقدم أشرف عبدالباقي ومحمد هنيدي عدد من الأفلام أبرزها فيلم 'صاحب صاحبه' الذى حقق نجاحاً سينمائياً وقت عرضه، وشارك أشرف عبد الباقى في موسم واحد مع محمد سعد فى فيلم 'اللمبى'، الذى حقق إيرادات خيالية، واستمر أشرف في تقديم أعمال، ومنها 'حب البنات، أريد خلعًا، خالى من الكوليتسرول، لخمة راس، على جنب يا أسطى، بوبوس'، وأخيرًا 'صياد اليمام' 2009، وتنوعت هذه الأفلام ما بين البطولات المشتركة والمطلقة ما بين الإنتاج الجيد والضعيف، وحققت إيرادات متواضعة.

شارك النجم محمد هنيدي في بداية عمله بأدوار صغيرة في السينما أولها فيلم إسكندرية ليه وفي المسرح، اشتهر بداية في فيلميه إسماعيلية رايح جاى وصعيدي في الجامعة الأمريكية، وفيلم بخيت وعديلة، قام بالغناء في أفلامه بعد أن نجحت أغنية كامننا مع الفنان محمد فؤاد حتى أصبح نجم شباك وله الكثير من الأعمال الفنية.

WhatsApp
Telegram