اعلان

طارق يضرب لؤلؤ للمرة الثانية.. تفاصيل الحلقة 27 من المسلسل

مي عمر وأحمد زاهر
مي عمر وأحمد زاهر

عرضت اليوم قناة 'on'، الحلقة 27 من مسلسل لؤلؤ، التي حققت صدى جماهيريا كبيرا في بداية عرضها، ونالت إشادات متابعي مواقع التواصل لما حملته من أحداث مشوقة، ونلخص الحلقة في السطور التالية، ومن أبرز ما جاء في الحلقة الـ26 من مسلسل لؤلؤ ما يلي:

مروة تخطأ في الحديث مع طارق عن علاقته بصديقتها لؤلؤ، ويتاكد أن حسن ظنه في محل ثقته بأن زوجته على علاقه مع بدر وهناك قصة حب بينهما وليس مجرد أحد معجبيها.

كاميليا وزوجها وطارق ولؤلؤ يجتمعان في مكان للسهر، وفاجأة يظهر بدر في ذلك المكان، ليذهب طارق يبحث عنه ولكن بظر هرب منه خوفا على نفسه.

طارق يصفع لؤلؤ على وجهها للمرة الثانية بعد سؤاله عن علاقتها ببدر لترد عليه بأنها ليست الخادمة التي اشترتها له والدته لينفعل عليها وتقوم بطرده.

نهال تخدع طارق وتجعله يمضى على ورقة زواجهما دون أن يدري لكي تدبر له مقلب وتحصل على ميراثها.

مشاهدة الحلقة 27 من مسلسل لؤلؤ كاملة

إكرام والدة لؤلؤ تُبوخ مروة كونها تعلم أنها تدبر مقلب لابنتها لؤلؤ وتلقنها درساً قاسياً بأنها ليست لها أم.

مروة تهدد بدر بأنه في حالة زواجه من لؤلؤ سوف تقتلهما ولكنه يهددها بفضحها عند لؤلؤ

يذكر أن مسلسل لؤلؤ يدور في إطار 40 حلقة، ويضم في البطولة عدد من نجوم الفن، الفنانة مي عمر، أحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقي، محمد الشرنوبي، إدوارد، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدي هيكل، هدير عبد الناصر، محمد مهران أحلام الجريتلي، وقصة مي عمر وسيناريو وحوار محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام، وإشراف على التأليف والإخراج محمد سامي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
حقيقة إطلاق أول مذيعة بالذكاء الاصطناعي في التلفزيون المصري