اعلان

عمرو دياب يحمل إنجي كيوان على ظهره.. ما حقيقة العلاقة بينهما وسر اللقطات الرومانسية؟

عمرو دياب وإنجي كيوان
عمرو دياب وإنجي كيوان

تداول عدد من الجمهور مجموعة من الصور جمعت المطرب عمرو دياب والإعلامية إنجي كيوان، حيث اتسمت صورهما بالرومانسية والحميمية؛ ما أثار العديد من التساؤلات عن حول وجود علاقة بينهما، وذلك على الرغم من أن المذيعة متزوجة وعلاقتها بزوجها لوقت قريب على مايرام، كما أن عمرو التقى مؤخرا بإنجى وهى بصحبة زوجها وجمعته صور بصحبته.

وبدى الهضبة من خلال تلك الصور، أنه بات أقل حرصا على انتشار الشائعات حوله؛ مقارنة ببداية علاقته مع دينا عندما كان يحرص على عدم التقاط صور تجمعهما، كما أن صوره مع دينا آنذاك لم تكن بتلك الحميمية كما هو الحال مع المذيعة كيوان.

وتشير المعلومات المؤكدة، أن تسريب الهضبة لتلك الصور على هذا النحو جاء بشكل متعمد من عمرو دياب لنشر الشائعات حوله؛ من أجل إيصال رسائل معينة، على الرغم من أن الصور فى حقيقتها ليست إلا كواليس لإعلان مصور لأحد العطور تشاركه فيه إنجى، وأنها مشاهد تمثيلية ليس أكثر.

إعلان برفانإعلان برفان

وتؤكد صداقة الهضبة بالمذيعة اللامعة بما لايدع مجالا للشك أن علاقته بالفنانة دينا الشربينى قد انتهت بلا رجعة؛ على عكس مارددت بعض المواقع الصحفية بأن محاولات الصلح بينهما قد تجدى نفعا.

ويبدو أن الهضبة بتلك الصور بات أكثر تحررا وجرأة في نشر العلاقات والصداقات عكس الفترة التى كان مرتبطا فيها بدينا الشربيني.

وإنجي كيوان مقدمة برامج مصرية ولدت في الإسكندرية ومقيمة في دبي حاليا، حيث تخرجت إنجي في الجامعة الأمريكية في دبي في تخصص Banking and Finance.

وعشقت التمثيل منذ صغرها وكانت أسرتها تلقبها بـ'أمينة رزق'، وهو الحلم الذي ترغب في تحقيقه، كما شاركت في تقديم برنامج 'قعدة رجالة' مع خالد سليم ونيكولا معوض وقيس نجيب.

وقدمت بطولة الاسكواش للسيدات في الجونة من قبل، وتحرص على حضور مهرجان الجونة سنويا، كما أنها متزوجة من لبناني تعرفت عليه في أبو ظبي، ولديها ولدان؛ حيث تعتبر نفسها محظوظة بزوجها لدعمه لها، واشتهرت باختيار أزياء جريئة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة