اعلان
اعلان

انجلينا جولي بعد 5 سنوات من انفصالها عن براد بيت: "السنوات الماضية صعبة للغاية"

انجلينا جولي
انجلينا جولي

قالت الممثلة الأمريكية الشهيرة أنجلينا جولي، بعد مرور 5 سنوات على انفصالها عن زوجها الممثل الأمريكي، براد بيت، أنها لا تعرف إن كانت سعيدة في تلك المرحلة من حياتها أم لا.

وأضافت أنجلينا في تصريحات للنسخة البريطانية من مجلة "فوغ": "لا أعرف، لقد كانت السنوات القليلة الماضية صعبة للغاية"..لقد كنت أركز على شفاء عائلتنا، إنها تعود ببطء مثل ذوبان الجليد وعودة الدم إلى جسدي".

واوضحت انجلينا صاحبة الـ 45 عاما لمجلة "فوغ" أنها لا تستطيع الانتظار لدخول العقد القادم في حياتها، وتابعت قائلة: "أتطلع إلى الخمسينيات من عمري، وأشعر أنني سأحقق خطوتي في الخمسينيات من عمري".

وأكملت جولي حديثها قائلة: "أحب ان أتقدم في العمر، وأشعر أنني أكثر راحة وأنا في الأربعينيات بالمقارنة عندما كنت أصغر في السن، وقد يعود هذا إلى أن والدتي الراحلة لم تعش لفترة طويلة، وهذا ما قد يجعلني أنظر إلى أن التقدم في العمر بمثابة انتصار وليس حزن".

يشار إلى أن أنجلينا جولي تزوجت من وبراد بيت في عام 2014، وانفصلا في عام 2016، وأعلن القاضي رسميا عن عودتهما للعزوبية من جديد في عام 2019، ولا تزال إجراءات إنهاء الطلاق بينهما مستمرة، ولدى انجليا وبراد بيت 6 أطفال بالتبني هم مادوكس 19 عاما وباكس 17 عاما وزاهارا 16 عاما وشيلوه 14 عاما والتوأم نوكس وفيفيان البالغ عمرهما 12 عاما.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل