اعلان

حقيقة استبعاد حورية فرغلي من "براءة ريا وسكينة" بعد سفرها لأمريكا

حورية فرغلي
حورية فرغلي

تداولت عدد من المواقع الإخبارية أنباء عن استبعاد الفنانة حورية فرغلي، من فيلم براءة ريا وسكينة والاستعانة لفنانة أخرى عقب إجرائها عملية جراحية في أنفها التي تجريها اليوم بأمريكا.

وكتب عمر خورشيد، أحد أبطال الفيلم عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك:"من الأخر علشان محدش يكلمني و يسألني تاني إحنا موقفين عن العمل في الفيلم منتظرين بطلة العمل لما ترجع بالسلامة وتستكمل شفائها إن شاء الله".

فيما نفى منتج الفيلم ما نشرته المواقع الإخبارية، في تصريحات صحفية مؤكدا أنه حال رجوعها من السفر وخضوعها لفترة نقاهة يستكمل التصوير على الفور.

وتدور فكرة الفيلم حول تعديل قصة ريا وسكينة التي تم تناولها في أكثر من عمل فني على مدار السنوات الماضية سواء في الدراما أو السينما أو المسرح أو الإذاعة أيضا وزيف بعض الحقائق خلالها حول الشخصيتين الأشهر في تاريخ الإجرام.

يشارك في بطولة الفيلم وفاء عامر، حورية فرغلي، منة فضالي، ولطفى لبيب، وأشرف مصيلحي، وياسر علي ماهر، ومجموعة كبيرة من النجوم بخلاف عدد كبير من النجوم يظهرون خلال أحداث الفيلم كضيوف شرف، ومن تأليف أحمد عاشور، ومن إخراج عبد القادر الأطرش، وإنتاج حسام شهاب، وحلمي شهاب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً