اعلان

مصادر: عمرو دياب قصد توجيه رسالة لدينا الشربيني: زي ما شيلتك فوق ضهري شيلت غيرك

عمرو دياب وإنجي كيوان
عمرو دياب وإنجي كيوان

أثار المطرب عمرو دياب، على جدل كبير عبر السوشيال ميديا بعد ظهوره وهو يحمل الإعلامية إنجي كيوان على ظهره من خلال إعلان بروفيوم جديد.

وقالت مصادر مقربة في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، أن المطرب عمرو دياب اتفق مع إنجي كيوان على نشر تلك الصور التي جمعتهما سويا في لحظات رومانسيه التي قام بتصويرها زوجها، موضحة المصادر أن عمرو دياب أراد أن يوجه رسالة لدينا الشربيني وخاصة الصورة التي يحمل فيها الإعلامية على ظهره كما فعل معها سابقا.

وأشارت المصادر، إلى أن رسالة عمرو دياب لدينا الشربيني كانت عبارة'زي ما أنا شلتك فوق ضهري شيلت غيرك'، حسبما وصف ذلك المصدر الذي تربطه علاقة صداقة قوية منه، مردفا أن عمرو دياب انزعج من دينا الشربيني بعد حديثها عن الحياة الزوجية خلال برنامج'بصراحة مع'، الذي يقدمه الفنان عمرو يوسف على الرغم من أنها لم تذكر اسمه ولكن البعض فهم أنها كانت تلمح لعمرو دياب بسبب علاقة بينهما.

وإنجي كيوان مقدمة برامج مصرية ولدت في الإسكندرية ومقيمة في دبي حاليا، حيث تخرجت إنجي في الجامعة الأمريكية في دبي في تخصص Banking and Finance.

وعشقت التمثيل منذ صغرها وكانت أسرتها تلقبها بـ'أمينة رزق'، وهو الحلم الذي ترغب في تحقيقه، كما شاركت في تقديم برنامج 'قعدة رجالة' مع خالد سليم ونيكولا معوض وقيس نجيب.

وقدمت بطولة الاسكواش للسيدات في الجونة من قبل، وتحرص على حضور مهرجان الجونة سنويا، كما أنها متزوجة من لبناني تعرفت عليه في أبو ظبي، ولديها ولدان؛ حيث تعتبر نفسها محظوظة بزوجها لدعمه لها، واشتهرت باختيار أزياء جريئة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | التشكيل