اعلان

رانيا يوسف تتقدم بشكوى ضد مذيع "المؤخرة": هناك تشويه متعمد لشخصي

نزار الفارس ورانيا يوسف
نزار الفارس ورانيا يوسف

تقدمت الفنانة رانيا يوسف بشكوى ضد المذيع العراقي نزار الفارس مقدم برنامج مع الفارس، الذي يعرض على قناة الرشيد العراقية، بسبب سؤالها لها عن مؤخرتها الذي أثار جدلا كبيرا في الفترة الماضية، حيث التقت النجمة رانيا يوسف مع أحمد نايف رشيد سفير جمهورية العراق في مصر وسردت له التفاصيل.

وقالت يوسف في البيان: "تشرفت بلقاء / أحمد نايف رشيد سفير جمهورية العراق لدى جمهورية مصر العربية، وتقدمت بشكوى فيها ملف كامل موثق بالصوت والكتابة والتواريخ لما حدث من اجتزاء وخداع قبل وبعد الحوار".

وتابعت رانيا يوسف:" وبصدد أيضًا اتخاذ الإجراءات القانونية في دولة العراق، ضد إدارة القناة وضد هذا المذيع، لحفظ حقوقي وضد التشوية المتعمد لشخصي، الذي صدر منهم، وذلك خلال مقابلة ستتم خلال أيام مع وزير الإعلام العراقي".

وفي وقت سابق قال المذيع العراقي نزار الفارس، إنه لم يتعمد إثارة الجدل في حلقة رانيا يوسف، موضحا أن محاورته لها كضيفة في إحدى حلقات البرنامج "مع الفارس"، الذي يعرض على قناة الرشيد كونها فنانة مشهورة وأحب أن يقدم حوارا جريئا ومختلفا.

وأضاف"الفارس"، في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، أنه لم يتلق أية مشاكل من قبل الآخرين وجمهور العراق أحب الحلقة وحققت نجاحاً كبيراً، مردفا "رانيا يوسف هي من أساءت لنفسها من خلال تصريحاتها الجريئة وليس من أسئلة البرنامج".

وأشار الفارس، إلى أن هناك أسئلة كثيرة رفض أن يوجهها لرانيا يوسف كون الحلقة كانت جريئة، وأن البرنامج مستمر ولكن إصابته بفيروس كورونا المستجد هو ما أوقف تصوير البرنامج وهناك حلقات كثيرة من فناني مصر سوف تشعل الشارع المصري.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (3-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | جوووووول الثالث للزمالك