اعلان

حسن يوسف يعلق على مشاركة شمس البارودي في السباق الرمضاني المقبل

حسن يوسف وشمس البارودي
حسن يوسف وشمس البارودي

رد الفنان حسن يوسف، على خبر "أهل مصر"، بشأن عرض سيناريو على زوجته الفنانة المعتزلة شمس البارودي؛ للمشاركة في دراما رمضان المقبلة والعودة للتمثيل مرة أخرى بعد إعلانها الاعتزال، موضحا أن تلك الفكرة مستبعدة تماما من النقاش.

وأضاف "يوسف"، في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، أن زوجته ترفض العودة للتمثيل مرة أخرى مهما كان الدور أو الأجر حيث عرض عليها أشخاص آخرون في فترة سابقة ملايين الجنيهات لخلع الحجاب، وبسؤاله عن العمل الذي عرض عليها قال حسن:"معرفش حاجه عن الموضوع ده.. ممكن يكون ردت عليهم في نفس الوقت".

وعلمت"أهل مصر"، من مصادرها الخاصة، أن أحد صناع المسلسلات الرمضانية عرض على الفنانة المعتزلة شمس البارودي، سيناريو لكي تشارك به في رمضان المقبل.

وأضافت المصادر، أن شمس لم تبدي رغبتها بالقبول أو الرفض حتى وقتنا الحالي، خاصة أن اعتزالها الفن كان من فترة كبيرة وفكرة رجوعها صعبة.

يذكر أنه تداول عدد من رواد السوشيال ميديا صورة قديمة من إعلان الفنانة المعتزلة شمس البارودى فى إحدى الصحف، والتي تفيد بتبرأها من أفلامها التي قدمتها في الماضي قبل إعلان اعتزالها الفن وارتدائها الحجاب.

وبعدما فشلت شمس البارودي، في التفاوض مع منتجي أفلامها لشرائها على أساس أن تمنع عرضها على القنوات، اضطرت لدفع إعلانا مدفوع الأجر بعد عرض المنتجين أفلامها على القنوات حتى تعلن تبرأها الذي تقول فيه: "من ضار مسلما ضاره الله .. ومن شاق مسلما شاق الله عليه".

وأوضح الإعلان أن شمس البارودى تعلن أن الأفلام التي تعرض لها حاليا أو مستقبلًا كلها أفلام قديمة تم تصويرها منذ سنوات بعيدة.

كما تعلن أنها اعتزلت الفن نهائيا منذ شهر فبراير 1982 بعد أدائها للعمرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً