اعلان

تفاصيل الحلقة الثامنة من مسلسل في بيتنا روبرت.. شروط يوسف للزواج من زومبا

مسلسل في بيتنا روبوت
مسلسل في بيتنا روبوت

تمكن مسلسل فى بيتنا روبوت من تحقيق صدى جيد خلال عرض الحلقة الثامنة منه على قناة سي بي سي، وتصدر مؤشرات موقع البحث الشهير جوجل.

وفي السطور التالية نرصد أبرز تفاصيل الحلقة الثامنة من مسلسل في بيتنا روبرت.

تطلب سارة التي تقوم بدورها الفنانة «ليلي أحمد زاهر» من زوجها يوسف الذي يقوم بدوره الممثل «هشام جمال» أن يخرجا في نهاية اليوم بشكل غير تقليدي.

في حين يستطيع لذيذ الروبوت أن يقوم بحجز تذاكر لحفل عمر خيرت، وخلال ذهابهم للحفل، يأتي رمضان المكوجي الذي يقوم بدوره الفنان «محمد عبدالرحمن» ليطلب يد زومبا التي تقوم بدورها الفنانة «شيماء سيف»، مما يتسبب في غضب يوسف.

مشاهدة الحلقة الثامنة من مسلسل في بيتنا روبوت

خلال مشهد كوميدي يطلب يوسف من رمضان طلبات مبالغ فيها، مليون جنيه مهر، وفرح في الجونة، وشهر عسل في المالديف، وخلال اللقاء يحضر شعبان بائع الخضار لطلب يد زومبا أيضا، ويبدأ سارة ويوسف في 'تطفيش' العرسان.

مسلسل 'في بيتنا روبوت' الحلقة الثامنة يجسد بطولته كل من الفنانة ليلى أحمد زاهر، شيماء سيف، وعمرو وهبه، وهشام جمال ودلال عبد العزيز، وهو من تأليف أحمد محي وأحمد المحمدي ومن اخراج وليد الحلفاوي، وهو مسلسل اجتماعي درامي كوميدي.

والحلقة الثامنة من مسلسل في بيتنا روبوت تعرض عبر فضائية سي بي سي، في تمام الساعة الثامنة مساء على قناة 'سي بي سي'، بجانب بثه على قناة سي بي سي دراما في تمام الساعة العاشرة مساء.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | إلغاء الهدف