اعلان

تفاصيل الحلقة 30 مسلسل لؤلؤ.. جريمة جديدة لمحمد الشرنوبي

مي عمر ومحمد الشرنوبي
مي عمر ومحمد الشرنوبي

عرضت اليوم قناة 'on'، الحلقة 30 من مسلسل لؤلؤ، التي حققت صدى جماهيريا كبيرا في بداية عرضها، ونالت إشادات متابعي مواقع التواصل لما حملته من أحداث مشوقة، ونلخص الحلقة في السطور التالية، ومن أبرز ما جاء في الحلقة الـ 30 من مسلسل لؤلؤ ما يلي:

تطورت أحداث الحلقة 30 من مسلسل لؤلؤ حيث اتصلت لؤلؤ بزوجها طارق لتخبره بأنها ذهبت لورشة بدر الميكانيكي وفجأة تجده يتحدث مع مروة عن المؤامرة التي يدبرانها سويا لها وأنه يحب مروة ويريد أن يأخذ رصيد لؤلؤ في البنك لتدخل الأخيرة في نوبة من البكاء.

وفي نفس الوقت تدخل إكرام والدة لؤلؤ على غرفة مروة وتجدها تتحدث مع بدر وأنها تريد التخلص من لؤلؤ وسوف تذلها عندما تجدها فقيرة كما أنها تريد أن طارق يقوم بطلاق لؤلؤ لكي تتزوج من بدر ويقوم بسلب جميع أموالها.

تدخل لؤلؤ على بدر وكأنها لم تعرف أي شيئا وتخبره كذبا بأن مجدي هلال مدير أعمالها يقوم بالنصب عليها واستوالي على جزء من أموالها وتأمره بأنها ستعمل له توكيل بكل ممتلكاتها ويتزوجان، بدر يدخل في الحمام ويخبر مروة بما حدث معه لتخبره بأن خطتمها قد كشفتها لؤلؤ.

بدر يضع مخدر المنوم في الشاي إلى لؤلؤ ثم يأخذها على السرير ويأتي طارق ليجدها على فراش بدر ثم يقوم بطلاقها، وتتصل لؤلؤ ببدر لتسأله عما فعله لكن هاتفه مغلق.

لؤلؤ تتصل بمجدي هلال مدير أعمالها وتخبره بأن بدر وضع لها المنوم في الشاي ثم قام باغتصابها وسردت له تفاصيل المكالمة التي دارت بينه وبين لؤلؤ صديقته.

الحلقة 30 من مسلسل لؤلؤ كاملة

يذكر أن مسلسل لؤلؤ يدور في إطار 40 حلقة، ويضم في البطولة عدد من نجوم الفن، الفنانة مي عمر، أحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقي، محمد الشرنوبي، إدوارد، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدي هيكل، هدير عبد الناصر، محمد مهران أحلام الجريتلي، وقصة مي عمر وسيناريو وحوار محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام، وإشراف على التأليف والإخراج محمد سامي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
رغم المقاطعة.. كوكاكولا ترفع أسعار شويبس جولد (صورة)