اعلان

عزت العلايلي في أخر ظهور له منذ أسابيع.. انهار من البكاء لهذا السبب (فيديو)

عزت العلايلي
عزت العلايلي
كتب : دينا دهب

خبر وفاة الفنان القدير عزت العلايلي كان صدمة لكل محبيه من الجمهور والوسط الفني خاصًة انهم شاهدوا له لقاءه مع الفنانة إسعاد يونس منذ أسابيع من خلال برنامجها 'صاحبة السعادة' والذي يذاع على قناة dmc.

أخر ظهور للفنان عزت العلايلي

تحدث الفنان عزت العلايلي خلال أخر ظهور له في برنامج صاحبة السعادة عن زوجته التي رحلت، وقال عزت العلايلي: 'مكنتش متخيل انها تسيبني وساعات بدوخ وأنا في البيت ومحدش معايا وأسمع صوتها وساعات بقوم من النوم على صوتها، ربنا يرحمها'.

بكاء عزت العلايلي

وتابع عزت العلايلي حديثه عن زوجته الراحلة وهو متأثرًا وقال: 'اعطتني كتير جدًا ومقدرش أوفيها حقها، أنا ولا حاجة من غيرها لأنها عارفة كل مفاتيحي'.

وفاة عزت العلايلي

أعلن نجل الفنان القدير عزت العلايلي مكان جنازته والتي ستقام من مسجد المروة بجوار مستشفى دريم لاند، وذلك بعد أن توفى صباح اليوم عن عمر ناهز الـ 86 عامًا.

جنازة عزت العلايلي

وتوفي قبل قليل، النجم الكبير عزت العلايلي عن عمر 86 عاما، ومن المقرر أن تخرج جنازته بعد صلاة العصر من مسجد المرة في 'دريم لاند' بمدينة السادس من أكتوبر.

أعمال عزت العلايلي

وكان أخر أعمال الفنان عزت العلايلي، مسلسل قيد عائلي والذي قدمه عام 2019، وآدى دور كامل الخولي، ودارت أحداث العمل حول صراع المال، وتعرض عائلتين لمعارك عنيفة واختلافهما الشديد بسبب صراع على الميراث، وكيف سيتجاهل الطرفان صلة الرحم بينهما من أجل الثروة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة