اعلان

مصدر: حورية فرغلي تعاني انخفاضا بنسبة الهيموجلوبين وعملية واشنطن فرصتها الأخيرة.. ادعوا لها

حالة حورية فرغلي الصحية
حالة حورية فرغلي الصحية
كتب : دينا دهب

تدهورت الحالة الصحية للفنانة حورية فرغلي في الساعات الماضية وذلك بعد أن انخفضت نسبة الهيموجلوبين في الدم قبل إجراء عملية ترميم الوجه التي سافرت من أجلها إلى واشنطن.

حالة حورية فرغلي الصحية

وقال مصدر مقرب من الفنانة حورية فرغلي لـ'أهل مصر': 'الفنانة تعاني من مشاكل صحية ونفسية ونطلب لها الدعاء لأنها تشعر باليأس ومتخوفة من أن فشل العملية التي هي الفرصة الأخيرة لها كي تعود إلى التمثيل'.

تفاصيل مرض حورية فرغلي

وفي وقت سابق، قالت حورية فرغلي في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، إنها حصلت على تأشيرة الذهاب لأمريكا، وهاتفت الطبيب الذي سوف يجري لها العملية الجراحية حيث حدد لها موعدا في أول شهر فبراير، كما طلبت من جمهورها الدعاء لها بالشفاء العاجل في أقرب وقت.

وأضافت حورية فرغلي، أنها تعاني من فقدان حاسة الشم، موضحة أن هناك عدة أطباء حاولوا تعديلها ولكن محاولتهم باءت بالفشل، مشيرة إلى أنها ترفض الظهور لجمهورها بسبب وجهها، معلقة: 'بقالي فترة مش ببص لنفسي في المرايا، ومحبوسة في أوضتي'.

حقيقة وفاة حورية فرغلي

وكانت مواقع إخبارية تداولت في الساعات الماضية، أنباء تُفيد بأن الفنانة حورية فرغلي في حرجة صحية، بعد إجراء أول عملية جراحية لترميم الوجه في أمريكا، والبعض الآخر تداول خبر وفاتها.

ونفى مصدر مقرب من حورية فرغلي خبر وفاتها، وقال لـ 'أهل مصر': 'كل الأخبار التي نُشرت منذ مساء أمس الأربعاء خاطئة وليس لها أي أساس من الصحة وكل ما في الأمر أنها مُتعبة من العملية التي أجرتها لأنها صعبة، كما أن نفسيتها سيئة إلى حد ما، لأنها متخوفة من فشل الترميم والعودة إلى طبيعتها'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية: التوترات الإيرانية الإسرائيلية حولت أنظار العالم عن معاناة غزة