اعلان

آخر ما قاله عزت العلايلي قبل رحيله

عزت العلايلي
عزت العلايلي

رحل عن عالمنا اليوم الجمعة الفنان الكبير عزت العلايلي عن عمر يناهز 86 عاما، رحل وترك ارثا فنيا سيظل عالقا في أذهان كل محبيه وجمهوره.

وكشف الفنان أشرف زكي، نقيب الممثلين، عن آخر مكالمة جمعته مع الفنان الراحل عزت العلايلي، وذلك أثناء مداخلة هاتفية مع الإعلامية نشوى الشريف، ببرنامج أحلام مواطن، المذاع على قناة صدى البلد، قائلاً إنه يعزي نفسه وجميع الأسرة الفنية بعد رحيل الفنان القدير عزت العلايلي، الذي لن يعوض، فهو قيمة كبيرة للغاية، وكان حتى آخر نفس يتحدث معه.

وأضاف زكي، أنه تحدث مع الراحل عزت العلايلي، الأربعاء الماضي، وكان إنسانا مدافعا عن الفن وقضاياه، وعن النقابة ومهموما بكل ما يشغل الأسرة الفنية، مشيرا إلى أنه كان منزعجًا من تصريح لأحد أعضاء مجلس النواب وحديثه عن الفنانين، وطالبه بأن يكون هناك موقفا، ليكشف له أشرف زكي أن حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، أرسل رسالة حب واعتذار، وأيضا النائب محمد أبوالعينين، وكيل مجلس النواب، وعندما عرف العلايلي بذلك طالب من نقيب الممثلين بشكرهم على مواقفهم الداعمة للأسرة الفنية.

وشيع جثمان الراحل عزت العلايلي مساء اليوم من مسجد المروة بجوار مستشفى دريم لاند بحضور عدد من الفنانين لإلقاء نظرة الوداع الأخيرة على واحد من أهم الفنانين في تاريخ الفن المصري وقامة فنية كبيرة لن تعوض.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً