المشرف العام على التحرير داليا عماد

تفاصيل جديدة في قضية حلا الترك ووالدتها منى السابر (فيديو)

أهل مصر
منى السابر وحلا الترك
منى السابر وحلا الترك
اعلان

من داخل سيارتها وعلى أنغام أغنية إليسا "مصدومة"، كشفت منى السابر، طليقة المنتج البحريني محمد الترك، تفاصيل جديدة عن قضيتها مع ابنتها الفنانة حلا الترك، بشأن سداد مبلغ مالي قيمته 200 ألف ريال بحريني، من خلال مقطع فيديو نشرته عبر موقع سناب شات، موجهة كلمة إلى ابنتها حلا الترك، باكية، وتحدثت عن صدمتها بعدما وجهت الأخيرة طلبًا إلى المحكمة قالت فيه إنها تطلب "الحصانة" من والدتها في تلك القضية لتعقب الأم قائلة: "من بعد اللي شوفته اليوم ما في أمل".

وأوضحت السابر أن ابنتها قابلتها منذ أسبوعين، وأقسمت لها أنها لن تؤذيها أبدًا، وأنها قبلتها؛ ولكن أفعالها جاءت عكس ما قالته لها، وأشارت إلى أن طلب ابنتها حلا الترك غريبًا وجعلها لا تصدق ما حدث، واستكملت أن هناك العديد من الاصدقاء يحولون مساعدتها في سداد المبلغ التي تطلبه منها ابنتها، معربة عن حزنها قائلة: "مصدومة من كل شي عمال يصير ولكن لازم هذا يصير عشان الواحد يعرف شنو مصيره، بس أم مرت في ظرف وكانت قاعدة تصرف على أولادها وتدبر أمورها وتدبر أمور أولادها تدان".

A post shared by بيفور 🤗 (@be4.endafter)

وكانت قضية منى السابر، وابنتها حلا الترك، قد شغلت الرأي العام في الآونة الأخيرة، بعدما نشرت الأولى مقطع فيديو بكت فيه بسبب مقاضاة ابنتها لها. وطالبت بتدخل الفنانة الإماراتية أحلام؛ لأن ابنتها حلا تطالبها بدفع مبلغ مالي، وحصلت على حكم بحبس والدتها عامًا.

عاجل
عاجل
الأرصاد تتوقع استمرار انخفاض درجات الحرارة اليوم الاثنين 12-4-2021.. اعرف الطقس في موقعك