اعلان
اعلان

نزار الفارس يتقدم بدعوى قضائية ضد رانيا يوسف: تعرضت لأضرار مادية وأدبية

نزار الفارس مقدم برنامج مع الفارس
نزار الفارس مقدم برنامج مع الفارس

أصدر الإعلامي العراقي نزار الفارس مقدم برنامج 'مع الفارس'، الذي يعرض على فضائية الرشيد، ، بيانا للرد على ما أثير خلال الأيام الماضية بشأن الفنانة رانيا يوسف، التي وصفت أسئلته بـ 'السمجة'، وتحريف بعض التصريحات.

وقال نزار في بيانه، أن رانيا يوسف أبدت موافقتها على أسئلة الحلقة قبل التصوير، موضحا أنها هي من اختارت مكان التصوير في أحد الفنادق القاهرة الراقية، كما أنها أعربت عن سعادتها بعد عرض الحلقة وطلبت منه أكثر من مرة تأتي لزيارة بغداد.

نزار الفارس يتقدم بدعوى قضائية ضد رانيا يوسفنزار الفارس يتقدم بدعوى قضائية ضد رانيا يوسف

وأشار نزار، إلى أنه فوجئ بقيام رانيا يوسف برفع عدة دعاوى قضائية ضده، كما قامت بتجميع عدة فيديوهات لتثبت ما قالته، مردفا أن الفنانة طلبت منه حذف سؤال الحجاب وبالفعل لبى ما قالته بسبب هجوم البعض عليها.

نزار الفارس يتقدم بدعوى قضائية ضد رانيا يوسفنزار الفارس يتقدم بدعوى قضائية ضد رانيا يوسف

وأوضح نزار الفارس، أنه تعرض لأضرار مادية وأدبية جسيمة من قبل الفنانة رانيا بسبب اتهامه بمخالفة الميثاق الإعلامي، فلجأ إلى القضاء المصري لاقتضاء حقه المادي وتقديم كافة الوسائل التي تثبت حقه.

وتقدمت الفنانة رانيا يوسف بشكوى ضد المذيع العراقي نزار الفارس مقدم برنامج مع الفارس، الذي يعرض على قناة الرشيد العراقية، بسبب سؤالها لها عن مؤخرتها الذي أثار جدلا كبيرا في الفترة الماضية، حيث التقت النجمة رانيا يوسف مع أحمد نايف رشيد سفير جمهورية العراق في مصر وسردت له التفاصيل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً