اعلان

منتج "الفارس" يعلن شفائه من فيروس كورونا: نتيجة التحاليل طلعت سلبيه

أيمن يوسف
أيمن يوسف

أعلن المنتج أيمن يوسف، صاحب شركة الجذور للإنتاج الفني، عن تعافيه من فيروس كورونا المستجد، بعدما أجرى المسحة التي بيت سلبية الفيروس، موجها الشكر لكل من سأل له في الفترة الأخيرة.

أيمن يوسفأيمن يوسف

وكتب 'يوسف'، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك:'الحمد لله حمداً كثيراً طيباً، نتيجة التحاليل النهارده لكورونا بتاعتي طلعت سلبيه، أسجد لله شكراً وأتقدم بخالص الحب والعرفان وخالص الشكر لكل من سأل عني في هذه المحنه، ربنا يحفظكم جميعاً ويحفظ مصر وشعبها العظيم وشعوب العالم أجمع'.

وفي وقت سابق كشف أيمن يوسف، عن مشاركة الفنان حسين فهمي في فيلم الفارس، ليعود للسينما بعد غياب عدة أعوام منذ أن شارك في فيلم 'الكويسين'، من بطولة أحمد فهمى وبيومى فؤاد.

ويعتبر فيلم 'فارس'، أولى البطولات السينمائية للنجم أحمد زاهر، ويقدمه المنتج أيمن يوسف خاصة بعد النجاح الكبير الذى حققه الاثنان معا من خلال فيلم 'زنزانة 7'، والذى عرض في نوفمبر الماضى وحقق نجاح كبير، فضلا عن النجاح الكبير الذى حققه النجم أحمد زاهر مؤخرا خلال مسلسل 'البرنس'، في رمضان الماضى، و'لؤلؤ'، والذى يعرض حاليا على قناة ON.

يذكر أن أخر أعمال المنتج أيمن يوسف فيلم 'زنزانة 7'، من بطولة أحمد زاهر ونضال الشافعى وعبير صبرى وإيهاب فهمي وأحمد التهامى ومنة فضالى وآخرون، من تأليف حسام موسى، وإخراج إبرام نشأت، وأخر أعمال المخرج رؤوف عبد العزيز فيلم 'حملة فرعون'، من بطولة عمرو سعد وعدد أخر كبير من الفنانين منهم محمود عبد المغنى وروبى ومحمد لطفي، بالإضافة إلى الملاكم العالمى مايك تايسون، وعدد آخر من النجوم، ومن تأليف كريم حسن بشير.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | التشكيل