اعلان
اعلان

تفاصيل الحلقة 12 من مسلسل في بيتنا روبرت.. هنادي مهني توقع على العقد

مسلسل في بيتنا روبوت الحلقة 12
مسلسل في بيتنا روبوت الحلقة 12

تمكن مسلسل فى بيتنا روبوت الحلقة العاشرة من تحقيق صدى جيد خلال عرض الحلقة العاشرة منه على قناة سي بي سي، حيث تصدر مؤشرات موقع البحث الشهير جوجل، بسبب أحداث المسلسل التي جاءت كل حلقة بمثابة مفاجأة كبيرة للجمهور، وفينا يلي نرصد أبرز تفاصيل الحلقة الثانية عشر من مسلسل في بيتنا روبرت.

تبدأ أحداث الحلقة الجديدة بظهور خاص للفنانة هنادي مهنا التي تظهر كضيفة شرف في المسلسل، وتسعى لمقابلة يوسف الذي يقوم بدوره الفنانة هشام جمال، الذي يقوم بوضع خطة مفصله للعقد لكن عند لحظة التوقيع يظهر شخص مجهول يتهم الشركة بالنصب والرعب، فتخرج هنادي دون التوقيع.

لكن في النهاية ينجح لذيذ وزومبا في تقريب يوسف وسارة، وفي نهاية الحلقة يذهب الزوجان إلى الشركة، ليجدا أن لذيذ قام بحل مشكلة هنادي مهنا، وأنها موجودة لتوقيع العقد.

مشاهدة الحلقة 12 مسلسل في بيتنا روبرت

مسلسل 'في بيتنا روبوت' الحلقة الثانية عشر يجسد بطولته كل من الفنانة ليلى أحمد زاهر، شيماء سيف، وعمرو وهبه، وهشام جمال ودلال عبد العزيز، وهو من تأليف أحمد محي وأحمد المحمدي ومن إخراج وليد الحلفاوي، وهو مسلسل اجتماعي درامي كوميدي.

والحلقة الثانية عشر من مسلسل في بيتنا روبوت تعرض عبر فضائية سي بي سي، في تمام الساعة الثامنة مساء على قناة 'سي بي سي'، بجانب بثه على قناة سي بي سي دراما في تمام الساعة العاشرة مساء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً