اعلان

بيومي فؤاد يكشف تفاصيل شخصيته في مسلسل بنت السلطان

بيومي فؤاد
بيومي فؤاد
كتب : أهل مصر

يشارك الفنان بيومى فؤاد كضيف شرف خلال أحداث مسلسل "بنت السلطان"، من بطولة الفنانة روجينا ومجموعة من النجوم المشاركين، والذي من المقرر عرضه على أحد القنوات الفضائية في السباق الرمضانى المقبل.

وقال بيومي فؤاد، في بيان إعلامي، إنه يظهر في المسلسل كضيف شرف، ويقدم شخصية السلطان خلال الأحداث، وتدور في إطار مؤثر وحيوي خلال هذه الحدوتة، حيث يموت ويترك الحياة وتتوالى أحداث ظهوره على الشاشة الذهبية من حين للآخر حول مشاهد له تنتمي إلى مشاهد الفلاش باك، لما تحتويه شخصيته من طابع هام ونشط مع مرور أحداث هذه القصة وغيرها.

وأضاف أن شخصيته في العمل مجرد ضيف شرف، ولكنه لا ينظر إلى حجم الدور الذي يقوم به بقدر محور القماشة التي يقدمها للجمهور، وبأن يترك أثرًا فعالاً ومؤثرًا لدى قلوب المشاهدين فى هذه الحدوتة كما ينتظره جمهوره دائمًا وأبدًا.

أعرب بيومي عن سعادته وامتنانه للنجمة روجينا، مشيرًا إلى أن هذا العمل يُعد أولى بطولاتها المطلقة في عالم الدراما التلفزيونية، متمنيًا بأن يكون الحظ والتوفيق رفيق رحلتها الفنية التي تستحق الإشادة من الجميع، وذلك من خلال مشاركتها المؤثرة في جميع أعمالها الفنية والتي تشهد لها بكفائتها الفنية.

وتدور أحداث مسلسل "بنت السلطان" في إطار شعبي، يتخلله العديد من الأحداث المشوقة للجمهور، حيث تتعدد أماكن تصويره فى أكثر من محافظة، فمن بينها محافظة القاهرة، بني سويف، قنا، الإسكندرية والعديد من المحافظات الأخرى.

مسلسل بنت السلطان يجسد بطولته الفنانة روجينا، باسم سمرة، أحمد مجدى، حسن أبوالروس، ندى موسى، محمود حافظ، محمد مهران، بيومى فؤاد، سوسن بدر وآخرين وهو من إنتاج شركة MGR للمنتج ممدوح شاهين ومن سيناريو وحوار أيمن سلامة وإخراج أحمد شفيق.

WhatsApp
Telegram