اعلان

عزيز الشافعي يعلق على صلحه مع رامي صبري بعد خلافات عبر السوشيال ميديا

 رامي صبرى وعزيز الشافعي
رامي صبرى وعزيز الشافعي

علق الملحن عزيز الشافعي على اعتذار المطرب رامي صبري بعد عدة خلافات حدثت بينهما في الفترة الأخيرة، بسبب أغنية شكرًا التي قام بغنائها المطرب عمرو دياب.

عزيز الشافعيعزيز الشافعي

وكتب عزيز الشافعي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك:'الحق أحق أن يتبع، حصل خير يا رامي وأنت فنان حقيقي ومباردة جميلة منك أنك توضح للناس الحقيقة، والإصلاح من شيم الكبار'.

وتابع عزيز:'أنت كبير وإحنا ف الأول و في الأخر زملاء مهنة واحدة وبفخر جدا بنجاحنا سوا و العلامات اللي عملناها، وبتمنالك دايما النجاح و التوفيق في كل شغلك و في تقدم دايما يا نجم وشكرا على كلامك الجميل'.

عزيز الشافعيعزيز الشافعي

وكان المطرب رامى صبرى، وجه منذ قليل، رسالة صلح إلى الملحن عزيز الشافعي والشاعر تامر حسين على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

وقال رامي صبري: 'إحقاقا للكل وكل واحد ياخد حقه أغنية شكرا للفنان الكبير عمرو دياب انا فعلا كنت شغال فيها لكن الاغنية مش ملكى قانوني يعني مثلا محدش خد منى حقوق أو مقابل مادى أو أخذت تنازل رسمي، عشان بس ابرأ تامر حسين وعزيز الشافعى من الحتة دى'.

وأضاف: 'عزيز الشافعي أنت ملحن كبير ونجحنا سوا ماتزعلش من كلمة اتقالت في زعل واحنا داخلين على أيام مفترجة وشكلنا خدنا عين، ومن ساعة ما لحنت وكتبت، حياتي مش تمام واحنا مش تمام، حبيبي يا عزوز وحبيبي يا تامر يا مدعي يلا حصل خير'.

WhatsApp
Telegram