اعلان

هجوم عنيف من أحمد فلوكس على الفنانة الكويتية بسمة

احمد فلوكس
احمد فلوكس

شن الفنان أحمد فلوكس، هجوما حادا على الفنانة الكويتية بسمة ، بسبب حديثها عن الدين الإسلامي خلال الفيديو الذي أعلنت فيه الارتداد عنه واعتناقها اليهودية.

وقال فلوكس عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" : " لا حول ولا قوه إلا بالله، كيف لكي أن تقولين أنك تركت الإسلام واعتنقت اليهودية وأنت أصلا لم تعرفيه، و لم تكوني من الأصل مسلمة بعد رأيك الجاهل في الإسلام من وصفك إنه دين النفاق و دين الإرهاب وأنه يستحقر المرأة .. دين النفاق ؟!، الدين الذي حرم النفاق تصفية بدين النفاق، والله لا يوجد منافق مثلك ، آية المنافق ثلاث إذا حدث كذب و أنت كل كلامك كذب".

وواصل أحمد فلوكس قائلا :"دين الإرهاب، الذي تقولين عنه هو في الحقيقة دين التسامح ودين الإسلام ؟! دين يستحقر المرأة ؟؟! ازااااي، اتحداكي لو قراتي القرآن او تعرفي حاجه فيه، اتحداكي لو أصلا عارفه ربع اللي المفروض تعرفيه عن دين الإسلام ماقرأتيش السيرة النبوية، ماتعرفيش الرسول والصحابة كانوا بيوصوا و يتعاملوا مع المرأة ازاي".

وتابع :" طب سورة النساء ؟ سورة مريم ؟، طيب السنة النبوية ؟، طب قصص ستنا هاجر وستنا عائشة ؟، طيب السيدة زينب؟، طيب آخر وصية للرسول عليه السلام قبل وفاته رفقا بالقوارير، ماسمعتيش و لا قريتيها؟.

وتابع هجومه : "دفعولك كام علشان تعتنقي اليهودية و تسبي الإسلام في العلن، أخدتي كام .. طيب عايزه تعتنقي اليهودية، روحي يا ستي اعتنقي اليهودية، ما هي الطيور على أشكالها تقع، دين الإسلام بريء منك ومن أمثالك، دفعولك كام علشان تهيني دين محمد".

وأنهى حديثه قائلا:"استغفرك و أتوب إليك يا الله، يجب اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه هذه الشيء، وأناشد أمير الكويت و كل رؤساء وأمراء الخليج و الدول العربية و الإسلامية، والأزهر للتصدي لكل من يسيء لسمعة الإسلام، و يسبه و كفانا مهاترات، اللهم ارفع مقتك وغضبك عنا، و ارحمنا، حسبي الله و نعم الوكيل".

وكانت الفنانة بسمة الكويتية، قد أعلنت ارتدادها عن الدين الإسلامي واعتناق الديانة اليهودية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بسبب الـ«VAR»| الأهلي يخاطب «كاف» قبل مواجهة مازيمبي