اعلان

أول تعليق من إدوارد على قتل مي عمر في مسلسل لؤلؤ الحلقة 34

إدوارد ومي عمر
إدوارد ومي عمر

تصدر مسلسل لؤلؤ الحلقه 34، على تريند جوجل والسوشيال ميديا بعد قتل مجدي هلال-الفنان إدوارد مدير أعمال المطربة لؤلؤ- مي عمر التي جاءت الحلقة بمثابة مفاجأة كبيرة لمتابعي المسلسل، كون أن الجمهور لم يتوقع أن مجدي هلال هلال أقرب الأشخاص هو الذي قتلها.

وتصدر الفنان إدوارد على محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الإجتماعي حيث أعرب عن سعادته بردود أفعال الجمهور بعد عرض الحلقة، موضحا أن الجمهور لم يتوقع أنه القاتل بحكم الصداقة بينهما.

وأشار إدوارد في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر'، أن هناك أحداث كثيرة في المسلسل لم تعرض بمثابة مفاجأة كبيرة لمحبي مسلسل لؤلؤ، مضيفا :'لسه اللي جاي مليان مفاجأت ما تستعجلوش'، وعن قتله لـ لؤلؤ خلال الأحداث قال:'إن شاء الله اللي جاي يعجب الناس'.

مسلسل لؤلؤ الحلقة 34

وحرص إدوارد على شكر متابعيه الذين أشادوا بدوره:'بشكر كل شخص يتابع المسلسل والحلقات اللي جايه كلها أحسن من اللي قبلها ويارب تكونوا مبسوطين أنا بحبك من كل قلبي'.

وفي الحلقة 34 من مسلسل لؤلؤ تقوم النيابة العامة بالتحقيق مع طارق وعدد آخرون، وتفوق لؤلؤ من الغيبوبة وتجد أن مجدي هلال مدير أعمالها هو الذي قام بقتلها لتنتهي تلك الحلقة على ذلك المشهد.

لؤلؤ الحلقة 34

ومن المنتظر أن تكشف الحلقة المقبلة من مسلسل لؤلؤ ما السر الذي دفع مجدي هلال لقتل لؤلؤ، وهي هي خطة مدبرة من لؤلؤ لكي تكشف أعدائهم حسبما رجح الجمهور.

مسلسل لؤلؤ الحلقة 34 قصة مي عمر وتأليف محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام والمشرف على الإخراج محمد سامي، من بطولة مي عمر، محمد الشرنوبي، أحمد زاهر، نجلاء بدر، إدوارد، هيدي كرم، نرمين الفقي، سلوى عثمان، وتدور قصة المسلسل حول قصة نجاح المطربة لؤلؤ والتحديات التي تواجهها على المستوى الشخصي والعملي وتبدأ بمحاولة قتل لؤلؤ في قصرها وتثار الشكوك حول المحيطين بها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً