اعلان

قصة مسلسل الانسة فرح الحلقة 6 في 15 لحظة مرت على أي أم

مسلسل الانسة فرح الحلقة 6
مسلسل الانسة فرح الحلقة 6

ينتظر الجمهور عرض قصة مسلسل الانسة فرح الحلقة 6 والتي تكشف كيف عاشت فرح بعدما أصبح أم لطفلها فريد وكيف تخاف عليه مثل باقي الأمهات في هذه الفترة خاصًة وأنها للمرة الأولى تصبح أمًا.

مسلسل الانسة فرح الحلقة 6

نشاهد في مسلسل الانسة فرح الحلقة 6 كيف تقوم بمتابعة كل لحظة وخطوة في حياة فريد ابنها من شادي، وكيف تدون كل لحظة وكل أول حركة له في نوت بوك كي تتذكر هذه اللحظات طوال حياتها.

قصة مسلسل الانسة فرح

وتشهد قصة مسلسل الانسة فرح 6 تغيرت حياة فرح 180 درجة بعد الولادة، خاصةً مع حيرتها في الاختيار ما بين شادي وهدان (أبو الولد) وبين طارق حبيبها الأول وأكتر واحد فاهمها، ده غير طبعًا رغبتها في إنها تكمّل ماجستير رغم وجود فريد معاها، عشان تدخل في حيرة تانية ما بين إنها تركز في مستقبلها أو في مستقبل الطفل.

مسلسل الانسة فرح حلقه 6

مسلسل الآنسة فرح وهو إنتاج شركة S Productions لصاحبتها سالي والي، ويعتبر هو النسخة العربية من المسلسل الأميركي الكوميدي الشهير Jane The Virgin.

مسلسل الانسة فرح 6

ويتصدر بطولة مسلسل الانسة فرح حلقه 6 النجوم أسماء أبو اليزيد، رانيا يوسف، أحمد مجدي، محمد كيلاني، تامر فرج، عارفة عبد الرسول، مريم الخشت، هبة عبد العزيز وجيلان علاء، وقد حصد جزأه الأول العديد من ردود الأفعال والتعليقات الإيجابية كما تصدر مؤشر البحث جوجل لعام 2020.

WhatsApp
Telegram