اعلان

حقيقة مشاركة درة في الجزء الثالث من مسلسل الحرملك (خاص)

درة
درة

تداولت عدد من المواقع الإخبارية أخبار حول مشاركة الفنانة درة في الجزء الثالث من المسلسل السوري الحرملك وذلك بعد نجاح الجزئين السابقين العام الماضي. ولكن تأكدنا أن هذه الأخبار ليس لها أساس من الصحة.

درة في مسلسل الحرملك 3

نفى مصدر مقرب من طاقم عمل مسلسل الحرملك لـ 'أهل مصر' أنها لا صحة لما يتم تداوله حول مشاركة درة أول أي فرد من أبطال العمل في جزء جديد، مشيرًا إلى أنه ليست هناك نيه من الأساس لتقديم جزء ثالث من مسلسل الحرملك.

درة

مسلسل الحرملك

وكان مسلسل الحرملك من بطولة درة وجمال سليمان، سامر المصري، باسم ياخور، أحمد فهمي وهبة نور، من تأليف سليمان عبدالعزيز وإخراج تامر إسحاق.

درة في مسلسل بين السما والأرض

وتواصل درة تصوير مسلسل بين السما والأرض مع الفنان هاني سلامة ويسرا اللوزي وسوسن بدر وأحمد بدري ومحمود الليثي ومحمد ثروت وهو من تأليف إسلام حافظ، إخراج محمد العدل وإنتاج سينرجي. و والمسلسل مستوحى من قصة بين السماء والأرض للكاتب الكبير نجيب محفوظ، وقد تحولت إلى فيلم سينمائي عام 1960 بطولة هند رستم وعبدالسلام النابلسي وعبدالمنعم إبراهيم ومحمود المليجي ومن إخراج صلاح أبو سيف.

درة

درة في فيلم الكاهن

كان تواصل الفنانة درة أيضًا تصوير مشاهدها في فيلم الكاهن، ومن المقرر أن يتم عرضه في عيد الفطر المبارك وهو من تأليف محمد ناير وإخراج عثمان أبو لبن وبطولة حسين فهمي وإياد نصار وفتحي عبد الوهاب ومحمد ممدوح.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً