اعلان

دنيا سمير غانم تواصل تصوير مسلسلها الرمضاني 2021 وتضع شرط صارم للجميع.. تعرف عليه (خاص)

دينا سمير غانم
دينا سمير غانم

تواصل الفنانة دنيا سمير غانم تصوير مشاهد مسلسلها الكوميدي الجديد والذي يحمل اسم المدينة كي تلحق به للعرض في موسم مسلسلات رمضان 2021 بعد غياب عامين من المشاركة في الدراما الرمضانية.

مسلسل دنيا سمير غانم الجديدة

علمت 'أهل مصر' من مصادرها أن دنيا سمير غانم تضع شرط صارم أثناء التصوير لفريق العمل خلف الكاميرات وهو ارتداء الكمامات والالتزام بالاجراءات الاحترازية كي لا يُصاب أحد بفيروس كورونا. كما تلتزم دنيا بوضع المعقمات بشكل دائم.

مسلسل دنيا سمير غانم في رمضان 2021

يحمل مسلسل دنيا سمير غانم اسم المدينة وهو مكون من 15 حلقة يشاركها البطولة علي ربيع ودلال عبد العزيز وشيماء سيف وعمرو وهبة وإسلام إبراهيم.

دينا سمير غانم

غياب دنيا سمير غانم عن الدراما التليفزيونية

وكانت دنيا سمير غانم غابت عن جمهورها لمدة عامين، حيث كان أخر مشاركة لها في مسلسلات رمضان، عام 2019 من خلال مسلسل بدل الحدوتة تلاتة وشاركها البطولة عمرو وهبة وشيماء سيف أيضًا ودلال عبد العزيز.

دنيا سمير غانم تحتفل بزوجها

وكانت دنيا سمير غانم احتفلت أمس الأحد 14 فبراير مع زوجها الإعلامي رامي رضوان بمناسبة الفلانتين، حيث نشرت صورة كارتونية لهما، عبر حسابها بموقع 'انستجرام'، وكتبت تعليق: 'عيد حب سعيد لرجل أحلامي'.

كما حرصت دنيا سمير غانم علي تهنئة شقيقتها الفنانة إيمي سمير غانم، بعيد الحب، بصورة لكلب يحمل وردة حمراء بسبب حب إيمي الشديد للكلاب، معلقة عليها :'عيد حب سعيد سوكي'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
هل شاركت أمريكا في الهجمات ضد إيران؟.. وهذا شرط الاعتراف بفلسطين