اعلان

مصدر: فيلم السرب 2021 تم تصويره في سرية تامة

فيلم السرب
فيلم السرب

تصدر فيلم السرب 2021 مؤشرات بحث جوجل عقب نجاح برومو الإعلان الخاص به حيث تفاعل معه الجمهور بشكل كبير عقب كشف الستار عنه على صفحة المنتج تامر مرسي وذلك لأن هذه النوعية من الأعمال الوطنية تجذب المشاهدين.

فيلم السرب 2021

علمت 'أهل مصر' من مصادرها أن فيلم السرب تم تصويره في سرية تامة وتكلفة إنتاجية ضخمة بدعم من الأجهزة الأمنية التي سهلت عليهم توصيل الصورة الكاملة ملحمة الجيش المصري أثناء مطاردتهم للإرهاربي هشام عشماوي بمدينة درنة في ليبيا.

موعد عرض فيلم السرب

أكد المنتج تامر مرسي أن موعد عرض فيلم السرب سيكون قريبًا، حيث كتب عبر حسابه على موقع التدوينات الشهير 'تويتر': 'عملنا الاختيار وخافوا منه، قمنا عاملين السِّرب.. وهيخافوا منه، رئيس مصر وعد بالقصاص فأوفى.. السرب قريبا في دور العرض هدية المتحدة للشعب المصري.. المجد للشهداء.. رجال صدقوا ماعاهدوا الله عليه، مصر العظمى'.

علي المصري في فيلم السرب

فيلم السرب 2021 من تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج تامر مرسي، ويلعب دور البطولة عدد كبير من النجوم المصريين والعرب، من بينهم أحمد السقا ويلعب دور علي المصري ، وشريف منير وآسر ياسين، وهند صبري، وغسان مسعود، وقصي خولي، بالإضافة إلى عدد كبير من ضيوف الشرف، ونجوم عالميين.

WhatsApp
Telegram