اعلان

مذيع "المؤخرة" يثير الجدل في برنامجه بسبب راقصة (فيديو)

نزار الفارس مع الراقصة إليسار
نزار الفارس مع الراقصة إليسار

يستضيف الإعلامي العراقي نزار الفارس، الراقصة الاستعراضية إليسار في برنامجه 'مع الفارس'، الذي يعرض على فضائية الرشيد العراقية يوم الجمعة في تمام الساعة العاشرة مساء.

وخلال برومو البرنامج ظهرت إليسار وهي ترقص على أحد الأغاني الخليجية حيث شارك نزار الفيديو عبر صفحته الرسمية بموقع فيس بوك معلقا:'رقصة اليسار في برنامج مع الفارس، الجمعة ال١٠ مساءً ع الرشيد، حلقه مختلفه بجد'.

وأثار نزار الجدل بين متابعيه بسبب الراقصة الذي استضافها حيث أوضح البعض أنه يتعمد إثارة الجدل في كل حلقة لكي يصبح تريند جوجل مثلما فعل في حلقة الفنانة رانيا يوسف بسبب سؤاله عن المؤخرة والحجاب التي تعرضت بسببهما للهجوم.

وفي وقت سابق أصدر الإعلامي العراقي نزار الفارس بيانا للرد على ما أثير خلال الأيام الماضية بشأن الفنانة رانيا يوسف، التي وصفت أسئلته بـ 'السمجة'، وتحريف بعض التصريحات.

وقال نزار في بيانه، أن رانيا يوسف أبدت موافقتها على أسئلة الحلقة قبل التصوير، موضحا أنها هي من اختارت مكان التصوير في أحد الفنادق القاهرة الراقية، كما أنها أعربت عن سعادتها بعد عرض الحلقة وطلبت منه أكثر من مرة تأتي لزيارة بغداد.

وأوضح نزار الفارس، أنه تعرض لأضرار مادية وأدبية جسيمة من قبل الفنانة رانيا بسبب اتهامه بمخالفة الميثاق الإعلامي، فلجأ إلى القضاء المصري لاقتضاء حقه المادي وتقديم كافة الوسائل التي تثبت حقه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً