اعلان

محمد منير: أي بنت تتطلق أنا جاهز

محمد منير
محمد منير

علق الفنان الكبير محمد منير، على فيديو مشاركة الفنانة ليلى علوي له الذي تصدر السوشيال ميديا في أغنية "علي صوتك بالغنا" قائلاً ، "عشان ليلى علوي فنانة حلوة وجميلة ".

وتابع الكينج محمد منير في مداخلة هاتفية عبر برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة " ON" في تعليقه على طريقة تناول أغانيه لفكرة الحب بطريقة مختلفة قائلاً: "بلاش يا لميس السؤال ده؟ لاني كل يوم بتنقل من قلب لقلب عشان كده خايف على الأجيال الجديدة عشان الطلاق بيحصل بسرعة الأولاد يشوفوا البنات في الصيف "بالمايوه" وفي الشتا يطلق عشان كده البنت تتطلق كتير".

وأضاف المطرب محمد منير مازحاً: "أي بنت مطلقة أنا جاهز للجواز منها ".

كانت النجمة ليلي علوي قد تصدرت تريند موقع التغريدات القصيرة، تويتر، وذلك بعد نشر فيديو لها وهي ترقص مع المطرب الكبير محمد منير على أغنية "علِّي صوتك بالغنا"، وذلك بعدما قدماها سويًا في فيلم المصير، للمخرج الراحل يوسف شاهين، وبطولة نور الشريف، والذي قُدم عام 1997.

وبعد نشر ليلي، الفيديو، عبر صفحتها الرسمية بمناسبة عيد الحب، تفاعل معها العديد من رواد التواصل الاجتماعي، بعدما وجهت رسالة إلى محمد منير، قائلة: "الكينج محمد منير وبروفة مع فرقته الجميلة، ربنا يباركلك في صحتك وعافيتك.. كل الناس بتحبك وانا أولهم.. الكبير كبير.. بنحبك يا منير".

WhatsApp
Telegram