اعلان

ويزو تفقد وزنها.. والجمهور يشبهها بـ صابرين في أحدث ظهور

ويزو لوك جديد
ويزو لوك جديد

لوك جديد للفنانة ويزو أبهر جمهورها حيث ظهرت الفنانة دينا محسن بصور لوك جديد لها عبر السوشيال ميديا، ونشرت ويزو الصور الخاص بها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

لوك جديد للفنانة ويزو

وأطلت الفنانة ويزو لوك جديد في الصورة بشكل مختلف ويبدو عليها فقدان الوزن، و أطلت على متابعيها بمكياج مختلف وشعر أصفر، ونالت صورها اعجاب عدد كبير من متابعيها وتفاعلوا معها بالعديد من التعليقات حول صورتها.

صور ويزو الجديدة

ومن التعليقات التي جاءتها، 'لوك جديد ويزو حلو جدا، مديه ع صابرين اوي'، و 'معرفتكيش حلوة اوي'، و 'ده رجيم صح بس والله قمر في كل حلاتك.. صور لوك ويزو حلوه جدا'، و 'دى الفنانة صابرين مش كده'، وغيرها من التعليقات الأخرى.

لوك جديد للفنانة ويزولوك جديد للفنانة ويزو

لوك جديد ويزو

وتنتظر الفنانة ويزو عرض فيلمها الجديد الذي يحمل اسم 'ثانية واحدة'، في السينمات خلال الفترة المقبلة، من ﺇﺧﺮاﺝ أكرم فريد، بطولة الفنانة دينا الشربيني، مصطفى خاطر، محمود حميدة، محمد اسامة 'اوس اوس'، دينا محسن ويزو، سوسن بدر، وتدور قصة العمل في إطار رومانسي كوميدي، حيث يتعرف شاب على فتاة ويتسبب لها في الكثير من المشاكل، ثم يتعرض لحادث يقلب حياته بشكل كبير.

A post shared by Weza Wizo (@wezawizo)

وبالنسبة لآخر أعمال ويزو كان مسلسل جمجوم وبم بم، الذي عرض مؤخراً، من ﺇﺧﺮاﺝ إسلام خيري، ﺗﺄﻟﻴﻒ مصطفى صقر، كريم يوسف، بطولة الفنان محمد عبدالرحمن، محمد سلام، ميرنا جميل، محمد محمود، محمد ثروت، أحمد صلاح السعدني.

وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي حيث يقرر كل من جمجوم وبم بم أن يؤسسا شركة متخصصة في مكافحة الظواهر الخارقة والمرعبة، ولكن يجد الثنائي أنفسهما في مواجهة الأشباح واللصوص ومصاصي الدماء وغيرهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً