اعلان
اعلان

مسلسل لؤلؤ الحلقه 39.. موت مروة على يد بدر

الملصق الدعائي لمسلسل مي عمر
الملصق الدعائي لمسلسل مي عمر

جاء مسلسل لؤلؤ الحلقه 39 بمثابة مفاجآت كثيرة والتي ذهبت لؤلؤ للمباحث العامة وتبلغ عن الشخص الذي حاول قتلها وبعدها تطلب من سيد والدها أن يقابل نهال وداليا ويكشف السر معهم، وفي التقرير التالي نرصد أبرز ملخص مسلسل لؤلؤ الحلقه 39.

في لؤلؤ 39 يأخذ طارق إبنه مالك لكي يعيش معه في الفيلا الخاصة به، ويرفض أن تأتي والدته لكي تعيش معهما بسبب تصرفاتها.

مسلسل لؤلؤ الحلقة 39 تذهب مي عمر لبدر في ورشته وتتحدث معه ثم يذهب لمقابلة مروة لكي يتخلص منها بوضع السم في الطعام.

مجدي هلال مدير أعمال لؤلؤ يذهب إلى كاميليا ويسترجع ذكرياتهما ثم تقول له أنها تفكر في إعتزال الفن وتطلب منه إن تعود الصداقة بينهما من جديد في لؤلؤ الحلقه 39.

مسلسل لؤلؤ 39 بدر يقابل مروة ويضع لها السم في المشروب، وهي ترفض وضع السم له في الأكل ثم يكتشف الثنائي خدعة لؤلؤ بقتلهما ولكن بدر وضع السم لها ثم قام بربط جثتها ووضع في عربيته لكي يتخلص منها.

مسلسل لؤلؤ الحلقه 39 كاملة

مسلسل لؤلؤ الحلقه 39 يذهب والد مي عمر لمقابلة كل من داليا ونهال في منزل كل منهما لكي يحدد معهم ميعاد لمقابلتهم حسبما أمرت لؤلؤ بأن يفعل ذلك.

مسلسل لؤلؤ حلقه 39 تذهب مي عمر للمكان الذي يجلس فيه والدها وداليا ونهال لكي تكشف خطتهما وينفضح سرهما وتنتهي الحلقة على ذلك المشهد.

أبطال مسلسل لؤلؤ الحلقة 39، الفنانة مى عمر، أحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقى، محمد الشرنوبى، إدوارد، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدى هيكل، هدير عبد الناصر، محمد مهران أحلام الجريتلى، وقصة مى عمر وسيناريو وحوار محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام، وإشراف على التأليف والإخراج محمد سامى، وتدور مسلسل لؤلؤ الحلقة 38 في إطار 40 حلقة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً