اعلان

رانيا محمود ياسين تكشف آخر التطورات الصحية عن حورية فرغلي وتفجر مفاجأة عن مروجي شائعات وفاتها

رانيا محمود ياسين
رانيا محمود ياسين

كشفت الفنانة رانيا محمود ياسين، عن آخر التطورات الصحية للفنانة حورية فرغلي، كونها صديقتها المقربة التي تتواصل معها بشكل يومي لكن تطمئن عليها، حيث قالت أن حورية أجرت العملية وتتمتع بحالة صحية جيدة وأنها ستجري عمليتين بعد أسبوع وهي عمليات مكملة لجراحة أنفها "دي عملية ليها نظام 3 مراحل".

وأشارت رانيا في تصريحات خاصة لـ "أهل مصر"، أن حورية اتصلت بها منذ يومين وطمأنته بشكل كبير على حالتها كما أنها ستعود للقاهرة على الفور بعد الإنتهاء من العمليات الجراحية في أنفها، مضيفة أن حورية تتابع أخبارها عبر المواقع الإخبارية ما الذي كُتب عنها وما قيل في خلال الفترة الأخيرة "ياريت الناس تدعيلها هي كويسة".

وعن وفاة حورية فرغلي حسبما روج رواد السوشيال ميديا اليوم، قالت رانيا محمود أن ذلك غير صحيح وليس له أي أساس من الصحة، موضحة أنه في حالة وفاتها سوف تقوم نقابة المهن التمثيلية بنشر ذلك الخبر "ده كلام فارغ، شوية كلاب ومعاتيه وزبالة مش لاقيين حاجة يعملوها".

وطالبت رانيا من المتابعين والصحفيين بتحري الدقة في كتابة الأخبار من مصادرها الموثوقة بعيد عن السوشيال ميديا، معلقة :"أبويا الناس قعدت تفول عليه لحد ما تعب ودخل المستشفى بجد، ليه الناس بتعمل كده وتطلع شائعات على غيرها .. سيبوها في حالها كفايه ترند على قفا الناس اللي حاجات دي بتوقع نفسيتها ممكن كلب يكتب أنها ماتت وبعدها حد تاني يعمل فيديو على اليوتيوب.. حسبي الله ونعم الوكيل فيهم شوية الرعاة الزبالة دول ربنا ينتقم منهم".

وأردفت رانيا محمود ياسين، أنها عملت في الإعلام لمدة فترة وكانت تتحرى الدقة في المعلومات التي تصلها قبل طرحها للجمهور، حيث ضربت مثال على ذلك بأن هناك أحد الشخصيات العامة تداول الجمهور له تدوينة مزيقة بأن فريق الإعداد طرحها على شاشة العرض فطلبت منهم بحذفها لأنها غير صحيحة ورفضت التعليق عليها.

وكشفت رانيا محمود ياسين عن دورها في مسلسل الطاووس، حيث قالت أن الدور جديد عليها لم تقدمها من قبل وهي شخصية مذيعة توك شو فقد مرت بتلك التجربة في الحقيقية على الشاشة، والشخصية وتفاصيلها بعيدة كل البعد عن حياتها الحقيقة وتجربتها أفدتها في المسلسل كونها مقدمة برنامج توك شو سوف تقدم الدور بأريحية شديدة.

وعن تعاملها مع الفنان السوري جمال سليمان، لأول مرة سويا في مسلسل الطاووس قالت رانيا، هو فنان ذو خلق وموهوب في عمله وسعيدة بالتعامل معه وهو إضافة كبيرة لأي عمل ونجم كبيرة والموضع حلو والمخرج رؤوف عبد العزيز العمل معه مشرف للغاية.

يشار إلى أن مسلسل "الطاووس" بطولة جمال سليمان، دانا حمدان، سهر الصايغ، سميحة أيوب، فرح الزاهد، أحمد فؤاد سليم، مها نصار والعمل من إخراج رؤوف عبدالعزيز وتأليف كريم الدليل وقام بالإشراف على الكتابة محمد ناير.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز والبنك الأهلي في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل