اعلان

مخرج حلوة الدنيا سكر يعتذر عن استكمال العمل

حلوة الدنيا سكر
حلوة الدنيا سكر

اعتذر المخرج خالد الحلفاوي عن تكملة إخراج مسلسل حلوة الدنيا سكر للفنانة هنا الزاهد بسبب قيام القناة التي تعرض العمل حيث قامت اليوم بتغيير عرض أحد الحكايات فكان اليوم من المقرر أن تعرض حكاية المتخصصة ولكن تفاجئ المتابعين بعرض حكاية الجريمة لا تفيد.

وكتب المخرج خالد الحلفاوي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك:'بعتذر لكل اللي بيتابعوا مسلسل حلوة الدنيا سكر، القناة اللي بتعرض المسلسل قررت أن أنا حمار ومابفهمش فاغيرت ترتيب الحواديت كما ترى لها، وبعتذر عن إخراج باقي المسلسل بالمرة'.

وبرغم تنويه الفنانة هنا الزاهد عن عرض حكاية 'المتخصصة' ثاني حكايات مسلسل 'حلوة الدنيا سكر' بداية من اليوم على شاشة قناة 'dmc'، إلا انه مع توقيت عرض الحلقات الجديدة فوجئ المشاهدين بعرض حكاية 'الجريمة لا تفيد' والتي يشارك في بطولتها الفنان محمود عبدالمغني.

مسلسل 'حلوة الدنيا سكر' تدور أحداثه فى 45 حلقة ويعتمد على الحكايات المنفصلة المتصلة، كل حكاية من 5 حلقات، ويضم العمل حكايات 'سحر وشعوذة' و'ساندى كراش' ويشارك في بطولتهما محمد كيلانى، وحكاية '9 خطوات لقلب الرجل' ويقدم البطولة فيها أمام هنا الزاهد محمد الشرنوبى، وحكاية 'الجريمة لا تفيد' ويقوم بدور البطولة فيها محمود عبد المغنى، وحكاية 'المتخصصة' ويشارك في بطولتها أحمد سلطان.

WhatsApp
Telegram