اعلان

مواعيد عرض مسلسل شديد الخطورة حلقة 1 على CBC

مواعيد عرض مسلسل شديد الخطورة حلقة 1 على CBC
مواعيد عرض مسلسل شديد الخطورة حلقة 1 على CBC
كتب : فن

تتصدر مواعيد عرض مسلسل شديد الخطورة حلقة 1على CBC قائمة الأكثر رواجا عبر محركات البحث، إذ ينتظر الجمهور بشغف مواعيد عرض مسلسل شديد الخطورة والذي من المقرر أن ينطلق غدا الأحد 21 فبراير عبر قناة CBC للمرة الأولى بعد أن تم عرضه عبر منصة واتش ات، في يوليو الماضي.

وهو ما أعلنته القناة خلال الساعات الماضية، ويعتبر مسلسل شديد الخطورة ضمن المسلسلات التي يتم عرضها في الوقت الحالي خارج السباق الرمضاني، بعد نجاح مسلسل لؤلؤ، واهتمام الجمهور بمسلسل في بيتنا روبوت وحلوة الدنيا السكر.

مواعيد عرض مسلسل شديد الخطورة حلقة 1

أعلنت قناة CBC عن بدء عرض حلقات مسلسل شديد الخطورة غدا في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، على أن تكون الإعادة في تمام الساعة 2.30 صباحا،و 12 ظهرا، وهو أول عرض حصري للمسلسل بعد عرضه عبر شاهد.نت منصة عرض المسلسلات الرقمية.

وكان يتم عرض مسلسل شديد الخطورة عبر منصة شاهد بمعدل حلقة كل أسبوع خاصة حيث أن أحداثه تدور في 7 حلقات، وهو بطولة وبطولة أحمد العوضى وريم مصطفى ورياض الخولى، هادى الجيار، محمود حجازى، ناهد رشدى، حمزة العيلى، حسنى شتا، خالد كمال ومن تأليف محمد سيد بشير وإخراج حسام على وإنتاج شركة سينرجى.

أحداث مسلسل شديد الخطورة

تدور احداث مسلسل شديد الخطورة حول مهندس الكومبيوتر مالك الذي يتم اختطاف زوجته نور خلال عملية سطو مسلح على بنك ، ويسعى إلى انقاذها ولكن يكتشف مفاجأة تقلب الأحداث.

وفي وقت سابق، خرج الفنان أحمد العوضي، ليؤكد بدء عرض مسلسل شديد الخطورة، جاء هذا بعدما طرح تطبيق 'واتش إت' برومو جديد لمسلسل 'شديد الخطورة'، المقرر عرضه قريبًا على التطبيق حصريا إذ تحرص شركة 'سينرجى' ‏على تقديم عدة أعمال مختلفة ‏ومميزة خلال الفترة المقبلة تضاهى المسلسلات العالمية ‏على منصة watch it، والمسلسل من تأليف ‏محمد سيد ‏بشير، وإخراج حسام على، ويشارك فى بطولته كل من ‏رياض الخولى، هادى الجيار، محمود حجازى، ناهد رشدى، ‏حمزة ‏العيلى، حسنى شتا، خالد كمال‎.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان (1-0) في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية (لحظة بلحظة) | دخول مصطفى شلبي