اعلان

مخرج حلوة الدنيا سكر يستكمل تصوير العمل بسبب تغيير ترتيب الحلقات: "سوء تفاهم سخيف"

بوستر حلوة الدنيا سكر
بوستر حلوة الدنيا سكر

تراجع خالد الحلفاوي مخرج مسلسل حلوة الدنيا سكر عن قراره بالعودة لإستكمال تصوير العمل بسبب تغيير ترتيب الحلقات على القناة التي تعرض العمل.

وكتب خالد عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك:'تعديل على الپوست السابق، أولاً شكراً لمن يتابع مسلسل حلوة الدنيا سكر و شكراً على رد الفعل الجميل على حدوتة الجريمة لا تفيد بطولة الرائع محمود عبد المغني، و لكن وجب التوضيح أن ترتيب العمل هو من اختصاص صناع العمل ( حتي لو كانت حكايات منفصله ).

وتابع:'سبب غضبي من تغيير الترتيب هو أنه مش من حق أي طرف تالت تعديل الترتيب الذي نراه أفضل للعمل من وجهة نظرنا المتواضعه من غير حتى مكالمة تليفون و كأن الصناع دول جايين يعبو شرايط كل الغرض منها ان تملأ زمن عرض على الشاشة و السلام'.

وأضاف:'القصتين بالنسبة لي لا يقلوا جودة عن بعضهم البعض و لكن غضبت لانتهاك حقي في رؤيتي للترتيب الذي من وجهة نظري سيكون أفضل للمشاهد وأفيد للعمل ككل، وقد بلغني إعتذار من أحد المسئولين في المحطة مفاده أن ما حدث كان سوء تفاهم غير متعمد'.

مخرج حلوة الدنيا سكرمخرج حلوة الدنيا سكر

واردف:'ورغبة مني في عدم إفساد فرحة القائمين على المسلسل بنجاحه، وعشان الناس دي سواء أبطال أو إنتاج أو عاملين مالهمش ذنب في اللي حصل ده، فقررت اعتبار ما حدث سوء تفاهم سخيف، واستكمال اخراج الحلقات المتبقية لكي لا أؤذي أطراف ليس لها دخل في الموقف العجيب، شكراً لمن اهتم بالأمر و آسف على الإطالة'.

واعتذر أمس المخرج خالد الحلفاوي عن تكملة إخراج مسلسل حلوة الدنيا سكر للفنانة هنا الزاهد بسبب قيام القناة التي تعرض العمل حيث قامت اليوم بتغيير عرض أحد الحكايات فكان اليوم من المقرر أن تعرض حكاية المتخصصة ولكن تفاجئ المتابعين بعرض حكاية الجريمة لا تفيد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرايتون (4-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جووووووووووووووول ألفاريز