اعلان

مسلسل في يوم وليلة الحلقة 3 عرض أول على ON

مسلسل في يوم وليلة حلقة 3
مسلسل في يوم وليلة حلقة 3
كتب : فن

مسلسل في يوم وليلة الحلقة 3 انطلقت أحداثه أول أمس الجمعة 19 فبراير، ليحظى على اهتمام الجمهور المصري، حيث باتت مؤشرات البحث تتجه نحو مسلسل في يوم وليلة ومعرفة أحداث الحلقة 3 منذ عرض الحلقة الأولى، إذ توقع النقاد وعدد من الجمهور المتابع للعمل الجديد أن يحظى على نجاح ملموس، وأنه سيكون ضمن المسلسلات المهمة والأكثر مُتابعة في أنحاء الوطن العربي.

وكالعادة يهتم عشاق الدراما المصرية بمتابعة المسلسلات الجديدة خارج السباق الرمضاني، والتي في الغالب تحظة بمتابعة مستمرة يومية ونسب مُشاهدة عالية، ويبحث الأشخاص من متابعي المنصات الرقمية التي تعرض هذه المسلسلات على حلقات المسلسل في يوم وليلة حلقة 3 عرض أول، قبل عرضها هذه الأيام على قناة 'أون تي في'.

مسلسل في يوم وليلة الحلقة 3 عرض أول

يبحث الكثير من عشاق الدراما المصرية على مسلسل في يوم وليلة الحلقة 3، ويعتبرمسلسل في يوم وليلة الحلقة 3 واحد من أكثر المسلسلات متابعة في الوطن العربي والشرق الأوسط وله متابعين في الكثير من انحاء الدول العربية، وتعتبر المسلسلات المصرية واحدة من المسلسلات المتميزة التي نجحت بشكل كبير في مصر.

مسلسل في يوم وليلة من بطولة الفنان أحمد رزق وآيتن عامر ومحمد جمعة ونضال الشافعي وصلاح عبد الله، يُعرض يوم الأحد على قنوات ON ليكون العمل الجديد للقناة بعد نهاية عرض مسلسل 'لؤلؤ' للنجمة مي عمر.

مواعيد عرض مسلسل في يوم وليلة حلقة 3

بدأ عرض مسلسل 'فى يوم وليلة' للنجم أحمد رزق، حيث تذاع على قناة ON فى تمام الساعة السابعة والنصف مساء، والإعادة على قناة ON دراما فى تمام الساعة العاشرة مساء، وهُنا تُجد الإشارة إلى أن شركة سينرجى قد أطلقت قبل أيام، أغنية تتر مسلسل 'فى يوم وليلة' بصوت المطرب إبراهيم الحكمى، وهى من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان وليد سعد، توزيع أحمد إبراهيم.

مسلسل في يوم وليلة

يعتبر مسلسل في يوم وليلة التعاون الثانى على التوالى بين أحمد رزق والمخرجة شيرين عادل بعدما قدما سويا مسلسل 'خط الإيد' ، وهي من نوعية المسلسلات التي تستغرق مدة عرضها 45 حلقة، الذى عرض مطلع شهر يناير الماضى وشارك فى بطولته إيمان العاصى، سوسن بدر، ميرنانور الدين، صفاء جلال، خالد كمال، محمد حاتم، محمد محمود، بالإضافة إلى يسرا اللوزى التى ظهرت كضيفة شرف.

مسلسل 'فى يوم وليلة' بطولة أحمد رزق، أيتن عامر ومحمد جمعة ونضال الشافعى والفنان الكبير صلاح عبد الله ومحمد مهران وولاء الشريف، وداليا مصطفى، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف، والمسلسل من تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج شيرين عادل، وإنتاج شركة سينرجى، والعمل ينتمى لنوعية مسلسلات الإثارة والغموض.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: اقتصار الاتصالات بين مصر وإسرائيل حول الهدنة على الوفود الأمنية فقط