اعلان

بعد اصابة احمد مكي بكورونا.. ما مصير مسلسل الاختيار 2 ؟ (خاص)

أحمد مكي
أحمد مكي

أثار خبر اصابة احمد مكي بفيروس كورونا أمس الأحد الموافق 21 فبراير، قلق جمهوره ومتابعيه، وتساءل البعض عن مصير مسلسله المنتظر الاختيار 2 المقرر تقديمه برفقة الفنان كريم عبد العزيز.

اصابة احمد مكي هل تؤثر على مسلسل الاختيار 2 ؟

وقال مصدر لـ'أهل مصر': 'تم تعقيم مواقع التصوير التي تواجد بها مكي، ويواصل طاقم العمل التصوير بالمشاهد التي لا يشارك بها الفنان'، مشيرًا إلى أن طاقم مسلسل الاختيار 2 كان يصور في كلية الشرطة منذ يومين .

فيما قال مصدر أخر من داخل تصوير مسلسل الاختيار 2 أن مشاهد الفنان احمد مكي تم تأجيلها، ويتم التصوير حاليًا بمشاهد الفنان كريم عبد العزيز، مشيرًا إلى أن احمد مكي كريم عبد العزيز ليس لديهم صلة ببعضهما قوية في المسلسل فكل منهما له موقع تصوير خاص به، والذي سيجمعهما فقط هي مهمة سيقوما بها سويًا.

مرض احمد مكي

ومن اخبار حمد مكي ، أنه أعلن خبر إصابته بفيروس كورونا، بعد إجراء التحاليل اللازمة وثبتت إيجابية النتيجة التحليل، التي أجراها داخل أحد المعامل الخاصة، حيث يخضع حاليًا للعزل المنزلي.

اخبار احمد مكي

قبل مرض احمد مكي كان يصور مسلسل الاختيار 2 ، ويشارك في بطولة المسلسل مع عدد كبير من نجوم الفن، بينهم كريم عبد العزيز وإياد نصار وإنجي المقدم وأسماء أبو اليزيد ومحمد علاء وإسلام جمال وهادي الجيار وأحمد شاكر عبد اللطيف ورياض الخولي، وهو من إخراج بيتر ميمي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بلينكن: مصممون على التوصل لاتفاق بين إسرائيل وحماس الآن