اعلان

خالد سرحان يكشف عن دوره في مسلسلي "المداح" و "اللي ملوش كبير"

خالد سرحان
خالد سرحان

يخوض الفنان خالد سرحان سباق مسلسلات رمضان المقبل بعملين، الأول يحمل اسم "المداح" والآخر باسم "اللي ملوش كبير".

وأوضح سرحان في بيان صحفي له أنه يجسد فى مسلسل المداح شخصية "حسن أبن الشيخ سلام" ، وهو شقيق "صابر إبن الشيخ سلام "، والذى يجسد هذه الشخصية الفنان حمادة هلال، لافتاً إلى أنه بدأ تصوير أولى مشاهده فى العمل والتي جمعته مع حمادة هلال وآخرين، كاشفاً أن أحداث المسلسل تدور حول الروحانيات والابتهالات والأناشيد والموشحات الدينية وجلسات الذكر والمديح وغيرها.

وأشار سرحان، إلى أن صناع العمل وضعوا جدول زمنى ، بزيادة معدل أيام التصوير داخل البلاتوه بكثافة بالغة ، وذلك لتسليم جزء كبير من عدد حلقات العمل الأولى للجهة المنتجة، فى أقرب وقت ممكن للحاق بالسباق الرمضاني المقبل.

وأكد سرحان، على أن العمل به تحديات كثيرة كون أحداثه كثيفة وسريعة ولا يوجد بة مشهدًا سهلًا وغيرها ، حيث يقدم صناع العمل وجبة فنية دسمة للمشاهد تجعله فى حالة من الإثارة والتشويق، طوال حلقات المسلسل، وهو ما يسعى إلية صناع ونجوم العمل بتقديم سياق درامى بطابع غنى من الأحداث.

مسلسل المداح يتولى بطولته كل من الفنان، حمادة هلال، أحمد بدير، خالد سرحان، نسرين طافش، محمد عز، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محسن منصور، محمد الصاوي، هادى خفاجة، تامر شلتوت، صبحى خليل، عبير فاروق، محمود عامر، هايدى رفعت، بسمة ماهر وآخرين ومن سيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسرى ومدير تصوير كريم عاشور ومن إخراج أحمد سمير فرج.

وفيما يخص مسلسل "اللي ملوش كبير"، بدأ سرحان تصوير مشاهده بشكل مكثف داخل أحداث العم على أن يستكمل المتبقى منها بصفة دورية، ومن المقرر عرضة على أحد القنوات الفضائية فى المارثون الرمضانى المقبل، لافتاً إلى أن يجسد شخصية تدعى رفعت الدهبى ، وأن أغلب مشاهده مع كل من الفنان خالد الصاوي وأحمد العوضى، فى إطار من الإثارة والتشويق مضيفًا ، بأن صناع العمل يكثفون التصوير داخل البلاتو لظهور هذة الحدوتة إلى النور قريبًا.

المسلسل من بطولة الفنانة ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، خالد الصاوي ، خالد سرحان ، دنيا عبد العزيز ، محمود حافظ، أحمد عبد الله محمود، أحمد سعيد عبد الغنى، إيمان السيد، بدرية طلبة، عايدة رياض ، فتوح أحمد ، كريم عبد الخالق وآخرين ، وعدد كبير من النجوم الشباب وهو من إنتاج شركة سينرجى للمنتج تامر مرسى ، ومن سيناريو وحوار عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى.

في سياق آخر انتهى خالد سرحان مؤخرًا من تسجيل أغنية تتر مسلسله الإذاعي الجديد "بينى و بينك"، حيث شارك خالد فى غناء تتر الأغنية بمشاركة الفنانة نشوى مصطفى، وتحمل الأغنية اسم العمل، وهى من كلمات أحمد شوقي، وألحان وتوزيع أكرم عادل.

.

WhatsApp
Telegram