المشرف العام على التحرير داليا عماد

نزار الفارس: لن أعتذر لرانيا يوسف

أهل مصر
نزار الفارس ورانيا يوسف
نزار الفارس ورانيا يوسف
اعلان

كشف المذيع العراقي نزار الفارس آخر تطورات قضيته مع الفنانة رانيا يوسف، قائلا إنه لم يصله أي محضر من النجمة أو شكاوى تقدمت بها للوزير العراقي في مصر حسبما وجهت النجمة شكوتها، موضحا أنه سيكشف للقضاء المصري العديد من المفاجآت في حواره معها والتي تنفي ما قالته وهو الفيصل بينهما بالصوت والصورة والتي ستكون بمثابة مفاجأة كبيرة وغير متوقعة لمتابعي القضية.

وأضاف نزار الفارس في تصريحات خاصة لـ "أهل مصر"، أن برنامجه يناقش العديد من الأسرار والكواليس في حياة الفنانين، موضحا أنه لم يسعى للتريند على حساب ضيوفة حسبما يقول البعض إنه يريد الشهرة ولكنه يسعى إليه بطريقة إيجابية وليست سلبية لأن هدفه تقديم المحتوى الجيد.

نزار الفارس: لقب مذيع المؤخرة لن يزعجني ورانيا يوسف هي السبب في شهرتي حاليا وأبحث عن التريند بتلك الطريقة

وأشار نزار الفارس إلى أنه لم يندم على استضافه رانيا يوسف مطلقا، لافتا إلى أنه يعتز بحواره معها وعن اعتذاره لها في حالة طلب منه الوزير العراقي، قال إنه ليس للوزير الحق أن يجبربه لكي يعتذر لها ولكنه سوف يعتذر لها بمحض إرادته كونه، مشددا على أنه لم يفعل شيئا خاطئاً لكي يستحق أنه يعتذر لأنه لم يخطأ في حقها أو يمس من كرامتها : "لو حسيت أني غلطت فيها هعتذر لها لكن أنا معملتش شيء خطأ علشان اعتذر لها".

وتطرق نزار الفارس لفكرة دخوله مجال التمثيل حسبما يفعل بعض الإعلاميين، قائلا إن تلك الفكرة مؤجلة بالنسبة له ولكن بالمستقبل سوف يتخذ تلك الخطوة لأنه يفكر في تقديم محتوى جديد بالنسبة لبرنامجه.

"رانيا يوسف تبحث عن التريند بأي طريقة حتى لو على حساب نفسها"

وبالنسبة لهجوم الإعلامية الكويتية مي العيدان التي وصفته بأنه يقلل من نفسه بسبب محاورته لرانيا يوسف والصعود للتريند قال: "أكن لها كل الاحترام وهجومها يمثلها وهي حرة فيما تقوله، وأنا أيضا لي مطلق الحرية في محاورة الضيوف التي أستضيفها في البرنامج".

وأردف نزار الفارس، أن الإعلام المصري وقف بجواره أكثر من الإعلام العراقي حيث حذف مقطع الرقص الخاص بالراقصة إليسار كونه أن ذلك لا يناسب برنامجه وحتى لا يتعرض للهجوم من قبل متابعيه مثلما حدث مع الفنانة رانيا يوسف.

وبالنسبة لسؤال البعض الذي يقول بأن رانيا يوسف سبب شهرته خلال الفترة، قال إن رانيا بالفعل أضافت له الكثير وبالفعل حقق شهرة عالمية بسببها كونها نجمة كبيرة ولها صيت بين النجوم المصريين، ولكن رانيا يوسف تبحث عن التريند بأي طريقة حتى لو على حساب نفسها حيث أعجبها حواري لها.

المذيع العراقي: "معي أدلة بالصوت والصورة على قبول رانيا يوسف أسئلة البرنامج"

وعن لقب مذيع المؤخرة الذي اشتهر به خلال الفترة الحالية والذي عرفه البعض إعلاميا بسبب سؤاله لرانيا يوسف خلال البرنامج قال أنه لم ينزعج من أي لقب كل شخص حر في رأيه.

وبالنسبة لطلب رانيا يوسف عن حذف سؤال الحجاب حتى لا تتعرض للنقد، أكد أنه يمتلك دليلا قاطع على ذلك سوف يقدمه للمحكمة وعن وصفة أسئلته السمجة قال إنها وافقت عليها قبل عرض البرنامج ولم يتعمد أن يثير الجدل معها بل هي من أسأت لنفسها.

عاجل
عاجل
ريال مدريد يفرض التعادل السلبي على ليفربول ويطيح به من دوري الأبطال